تختلف تسميات هذا اللّون ولكن المتفق عليه أنه الأبرز لهذا الموسم من خريف 2022

اللّون الأبرز لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، هو اللّون العنابي أو الذي يسميه البعض برغندي، حتى نسمع أنه يوصف باللّون التوتي نظراً لون فاكهة التوت. تختلف تسميات هذا اللّون، لأنه لون غير مستهلك كثيراً، هو لون فاخر مميّز، يميل إلى اللّون البنفسجي، وقريب من اللّون الأحمر القاتم الBordeaux، لون مميّز، بالتأكيد يمنحك إطلالة مميّزة. تنسيق هذا اللّون ضمن إطلالاتك الخريفية لهذا الموسم يمنحك لوك فاخر وعصري، قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص لتتعرفي على أحدث التصاميم المعتمدة بهذا اللّون، مع كيفية تنسيقها لتستوحي أفكار وتطبقيها ضمن إطلالاتك المميّزة القادمة.

إطلالة باللّون العنابي بأسلوب المونوكروم

إطلالات المونوكروم صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيق إطلالة كاملة باللّون العنابي، بالتأكيد تمنحك لوك لافت أنيق ومميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات المونوكروم نسقي لهذا الموسم لوك كامل بهذا اللّون دون تردد، فهو لون خريفي يمنحك إطلالة ستايلش عصرية ودافئة في نفس الوقت. نسقي السروال العنابي مع البلايز العنابية، أو التنورة العنابية مع الكروب توب العنابي، أو الجمبسوت والفستان العنابي، للوك لافت على الموضة.

اللّون العنابي
إطلالة مميّزة باللّون العنابي من Casademunt

تنسيق العنابي مع سروال الدنيم لإطلالة كاجوال شيك

اللّون العنبي الداكن والفاتح من الألوان التي تليق بسائر الألوان دون إستثناء، وتنسيقها من الأمور السهلة إن كان مع ألوان أساسية كالأبيض، والأسود أو مع ألوان متضاربة، وللوك كاجوال يومي، يمكنك تنسيق العنابي مع سروال من الدنيم، لإطلالة كاجوال خريفية مميّزة. كما يمكنك تنسيق جاكيت من الدنيم مع سروال أو تنورة باللّون العنابي العصري والمميّز.

اللّون العنابي
تنسيق اللّون العنابي مع الدنيم لإطلالة كاجوال شيك من Celine

الجاكيت العنابي صيحة خريف 2022

إبتعدي عن الجاكيت ذات اللّون الأساسي، وإختاري لهذا الموسم الجاكيت العنابي، للوك عصري لافت بعيداً عن الإطلالات المملة. نسقي الجاكيت العنابي، أو المعطف العنابي ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة، دون ترد و دون التقيد بالألوان، فهو لون لافت يليق بسائر الألوان دون إستثناء. الجاكيت العنابي صيحة هذا الموسم، لا تترددي في إختياره للوك عصري وأنيق.

اللّون العنابي
معطف باللّون العنابي المميّز من Courreges

الطقم أو البدل العنابية صيحة مميّزة وعصرية

كما بات معلوماً، البدل الرسمية أو الأطقم هي الصيحة الأبرز لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وإعتمادها بألوان لافتة ومميّزة يمنحك إطلالة على الموضة بلا شك. إختيار البدلة بهذا اللّون، وتنسيقها مع ألوان أخرى خيار مناسب لإطلالة أنيقة على الموضة. إختاري البدل الملونة لهذا الموسم خصوصاً تلك العنابية، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، مستوحيةً من الصور المرفقة بهذا النص.

اللّون العنابي
تنسيق بدلة باللّون العنابي مع بلوزة باللّون الأبيض من Street style