تصاميم سلاسل سوتوار Sautoir الأنسب للكنزات الخريفية الأنيقة

تعود موضة سلاسل سوتوار Sautoir  الى الزمن الماضي، حيث حفلات العشرينات الرّاقية والسلاسل الطويلة المتدلية بالفخامة الأنثوية لتعبّر عن الجرأة والتميّز وتلفت الأنظار بأطوالها غير المعتادة، كما تتميز بملاءمتها للملابس المزرّرة مثل الكنزات الشتوية ذات الرقبة المرتفعة.

سرعان ما أصبحت موديلات سلاسل سوتوار محبوبة لدى النساء كقطعة أساسية في اطلالات النهار أو المساء، وقدّمتها العديد من الماركات العالمية بتصميمات رقيقة وناعمة لتتمكن المرأة من ارتدائها في أوقات العمل مثلما ترتديها في المناسبات.

ومن ابداعات ماركات المجوهرات العالمية انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجذّابة من موديلات سلاسل سوتوار Sautoir طويلة تتمتع بالتصميمات العصرية الناعمة والأنثوية لتزيني بها اطلالتك مع الكنزات الصوفية الأنيقة هذا الموسم..

سلسلة Jeux de Liens من شوميه  Chaumet

سلسلة Jeux de Liens من شوميه  Chaumet
سلسلة Jeux de Liens من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه سلسلة Jeux de Liens بتصميم رقيق عصري وشاعري بشكل عقدة ناعمة تعبر عن رباط من الحب الأبدي والرومانسية الدائمة في تألق ساحر من الذهب الوردي وألوان الاناميل.

سلسلة Lucky Spring من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة Lucky Spring من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
سلسلة Lucky Spring من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تقدم علامة فان كليف أند أربلز أروع المجوهرات الراقية ذات الطابع الفينتاج مع الموتيفات الأنيقة مثل زهور البرسيم الرباعية في مجوهرات آلامبرا، أما في سلسلة Lucky Spring فقد قدمت موتيفات متعددة جالبة للحظ من وحي الطبيعة واشراقتها في الربيع مثل أوراق الشجر والزهور والدعسوقة بفخامة الذهب الوردي والكارنيليان وعرق اللؤلؤ والأونيكس.

سلسلة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

سلسلة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
سلسلة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

برهنت علامة بوشرون عن امكانياتها الابداعية من خلال استخدام أحجار الأكوابريس لأول مرة في عالم المجوهرات حيث قدمتها في سلسلة Serpent Boheme ذات الموتيف الكمثري الأنيق المستوحى من الأفعى ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس.

سلسلة Rose De Vents من ديور  Dior

سلسلة Rose De Vents من ديور  Dior
سلسلة Rose De Vents من ديور  Dior

في سلسلة Rose De Vents تقدم علامة ديور موتيف تميمة جالبة للحظ في تصميم زهرة الرياح التي تقدم التحية لطفولة كريستيان ديور وعشقه لتقديم الورود في تصميماته للهوت كوتور، وتتألق السلسلة بقطع متعددة من الموتيف الساحر في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار اللازورد والأوبال الوردي وعرق اللؤلؤ والفيروز والاونيكس.

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard
سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

القلوب السعيدة والمرهفة بالمشاعر والمحبة تتألق في سلسلة Happy Hearts الفاتنة من علامة شوبارد بنسختها ذات الطابع الغرافيكي الأنيق حيث القلوب المغلقة والمفتوحة تلتقي في تضاد عصري ساحر لتضفي على الاطلالة بريق الذهب الوردي ولمسات الماس

سلسلة B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton
سلسلة B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

تتمتع سلسلة B.Blossom من لويس فويتون بتصميم رقيق وعصري لشكل موتيف زهرة المونوغرام شعار العلامة الفرنسية الشهير بتنويعات جذابة بين الشكل المستدير والشكل ذو الاطراف الحادة لتتجاور بفخامة آسرة وتعبر عن أناقة ساحرة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وبريق الماس.

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari
سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري هذا الموديل من سلسلة Divas’ Dream لتكون بشكل سوتوار فاخر وأيقوني حيث يتألق الموتيف المروّحي الشهير لديفاز دريم بحجم كبير وبارز ليضفي الفخامة العصرية من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الملاكيت.