5 عطور جديدة للنساء ننصحك بها في موسم الخريف... اختاري ما يناسب شخصيتك

عطور خريفية للنساء تتنوع روائحها إذ تجمع بين إنتعاش الصيف ودفء الشتاء. اخترنا لك مجموعة من 5 عطور للنساء نجدها مثالية لفصل الخريف. تختلف مكونات العطور التي اخترناها لك بشكل تناسب كل امرأة بحسب شخصيتها. بعد تجربتنا الخاصة لـ 5 عطور خريفية للنساء جديدة، إليك رأينا في العطر المناسب لك بشكل يعكس شخصيتك.

عطور خريفية للنساء تناسبك بحسب شخصيتك

  • عطر الخريف لصاحبات الشخصية القوية.
  • عطر الشعر الذي يجمع الشرق بالغرب للمرأة المغامرة.
  • عطر مثالي للخريف ليوميات المرأة العاملة.
  • عطر مناسب لموسم الخريف للصبايا برائحة منعشة.
  • عطر الخريف المناسب للمرأة الكلاسيكية.

عطر الخريف لصاحبات الشخصية القوية

اهم عطور الخريف
اهم عطور الخريف

تبقى روائح الفانيليا والباتشولي مثالية لصاحبات الشخصية القوية ولا سيما في موسم الخريف. إليك عطر " فانيلا رويا سوغارد باتشولي" Vanilla Royale Sugared Patchouli من " كيالي" Kayali. أعجبنا في هذا العطر طريقة مزج الروائح القوية مع نفحات الأزهار والتوابل، إلا أن نغمة الفانيلا تُعد جزءاً لا يتجزّأ من مجموعة عطور كيالي. إذا كنت من صاحبات الشخصية القوية وتريدين أن يترك عطرك أثرًا ملكيًا أينما كنتي، ننصحك بتجربة هذا العطر. رشي العطر عند المعصمَين، وخلف الركبتَين، وعند أعلى العنق، وخلف الأذنَين للحصول على رائحة مثالية.

عطر الشعر الذي يجمع الشرق بالغرب للمرأة المغامرة

عطر الخريف لصاحبات الشخصية القوية من Kayali
عطر الخريف لصاحبات الشخصية القوية من Kayali

قدمنا لك في موضوع سابق أهمية اختيار عطور الشعر، هذه النقطة لا يمكن إهمالها في فصل الخريف. يعتبر المزيج بين الشرق والغرب من أفضل الخيارات للمرأة المغامرة. اخترنا لك عطر الشعر " أوريانتال وارم عود" Oriental Warm Oud من " ميريام ك باريس" MYRIAM K PARIS، المناسب لفصل الخريف والذي يجمع الروائح الفرنسية بالعطور الشرقية. تتنوع هذه المجموعة من كريم للشعر، شامبو والعطر، لكن أعجبنا كثيرًا أنها خالية من البارابين والكبريتات. يناسب عطر الشعر من ميريام ك باريس كل أنواع الشعر ويمكن استخدامه يوميًا.

عطر مثالي للخريف ليوميات المرأة العاملة

عطر أوريانتيل وورم عود
عطر أوريانتيل وورم عود

اخترنا لك عطر مناسب ليوم العمل في فصل الخريف، إذ إنه منعش من جهة ويمنحك طاقة بخفايا العنبر من جهة أخرى. عطر"ليغاسي أوف بيترا" Legacy Of Petra ينبثق منه عبق البرغموت والشاي الأخضر. ننصحك ألا تكثري من تطبيق العطر في يوم العمل كي لا تزعجي من حولك لا سيما مع اختلاف الروائح والعطور المستخدمة.

عطر مناسب لموسم الخريف للصبايا برائحة منعشة

يعبق عطر "برادا بارادوكس" Prada Paradoxe بنفحات النيرولي والياسمين مع توليفة من الزهور البيضاء ليعبّر عن المرأة التي لا تحدّها القيود. يمنحك هذا العطر الإنتعاش في فصل الخريف لكن يحافظ على الدفء الذي تحتاجينه. ننصحك بتجربة هذا العطر إذا كنت تبحثين عن رائحة منعشة من جهة وقوية من جهة أخرى.

عطر الخريف المناسب للمرأة الكلاسيكية

عطر من برادا(1)
عطر من برادا

تقدم علامة "درايز فان نوتن" Dries Van Noten مجموعة من المستحضرات، تشمل أصنافاً من العطور الكلاسيكية وألواح الصابون والكريمات. تركز مكونات هذا العطر على الطبيعية في الروائح ليناسب المرأة الكلاسيكية. يعتبر هذا العطر من الروائح الناعمة لذلك ننصحك باستخدام كل منتجات المجموعة لضمان ثبات الرائحة طوال اليوم.

لا تترددي في اختيار عطرك الجديد من بين العطور الخريفية للنساء بشكل يعكس شخصيتك.. أي عطر تجدينه مناسبًا لك؟