الأحمر الحيوي بإطلالة جذابة على طريقة سيرين عبد النور!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

 

تتقن النجمة اللبنانيّة سيرين عبد النور اختيار إطلالاتها بالقصّات الملائمة لقوامها وبأسلوب شبابي وجذاب مع اللمسات المواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة. مؤخراً أطلّت سيرين بستايل مميّز بالفستان الأحمر الضيّق بطول الميدي والذي اختارته من علامة "فيرساتشي" Versace، ونسقته بأسلوب أنيق وبسيط مع الصندل الذهبي بالكعب العالي واللمسات المناسبة من الأكسسوارات الذهبيّة اللون والتي شملت "قلادة وأقراط وخاتم".

مع إطلالتها اعتمدت سيرين تسريحة الشعر الناعمة بالأسلوب المنسدل والمسترخي، واختارت مكياج العيون القوي والداكن بالأسود مع أحمر الشفاه الطبيعي والناعم اللون.

بأسلوب سيرين عبد النور، نسّقت لك اليوم إطلالة جذابة بالفستان الأحمر بطول الميدي، لتستوحي منها أناقتك هذا الموسم. 

 

 

إطلالة أنيقة بالفستان الميدي الأحمر مستوحاة من سيرين عبد النور!

على طريقة سيرين عبد النور، انتقيت فستان أحمر بطول الميدي من تصميم "ماجدة بوتريم" MAGDA BUTRYM، مصنوع من نسيج مطاطّي مضلّع سيظهر القوام بأسلوب جذاب وبأكمام طويلة مع فتحة الرقبة بشكل القلب. الصندل اخترته من "جيانفيتو روسي" GIANVITO ROSSI بتصميم أنيق ومتعدّد الاستعمالات، مصنوع من الجلد المرن باللون الذهبي اللمّاع بالكعب العالي والرفيع مع الشريط الأمامي وشريط حول الكاحل. أكملت الإطلالة بالأكسسوارات الذهبيّة الشبابية والتي شملت قلادة من تصميم "صوفي بوهاي" SOPHIE BUHAI، مصنوعة يدويّاً من المعدن باللون الذهبي بشكل الوصلات المترابطة، وأقراط جذابة من "باكو رابان" PACO RABANNE، بتصميم مصقول من المعدن باللون الذهبي اللمّاع وبستايل شبابي وعصري.

1