أسرار جمال آن هاثاواي نكشفها لك للحصول على بشرة بمظهر شبابي ومشرق

لا تزال أصداء إدراج النجمة العالمية آن هاثاواي Anne Hathaway بمجلة " بيبول " كواحدة من النجمات الخارقات لعام 2001، وكذلك إدراجها في قائمة أجمل 50 شخص في العالم عام 2006 تلاحقها حتى الآن.

فقد باتت محط أنظار الكثيرات، فهي الممثلة الهوليوودية التي تتسم بالأنوثة والرقي والجمال الطبيعي المُلفت بسبب إشراقة مظهرها ونضارة بشرتها وجاذبية إطلالالتها، لذا نحن اليوم على موعد معكِ عزيزتي لتسليط الضوء على سر جمالها وطريقة عنايتها ببشرتها، كي تستفيدي من تجاربها في الاهتمام بجمال وملامح الطبيعية من دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة في سن مبكرة.

وبالرغم من حرص الممثلة الهوليوودية آن هاثاواي Anne Hathaway على تطبيق المكياج الهادئ الذي يُركز على لمسة من الآي لاينر والماسكارا مع أحمر الشفاه وبودرة الخدود، إلا أن احتفاظها باتباع العادات الصحية الغذائية عبر مراحل تقدُمها بالعمر جعل ملامحها الجميلية رمزاً لأنوثتها الطاغية حتى الآن.

من هذا المٌنطق، إكتشفي عزيزتي أسرار جمال النجمة الهوليوودية آن هاثاواي Anne Hathaway ، كي تعتمدي عليها في جميع مُناسباتك للحصول على بشرة مشرقة وشبابية وإطلالة أنيقة لها سحر لا يُقاوم.

تقشير البشرة احد اسرار جمال النجمة الامريكية آن هاثاواي
تقشير البشرة احد اسرار جمال النجمة الامريكية آن هاثاواي

تقشير البشرة بانتظام

تخضع النجمة الهوليوودية آن هاثاواي Anne Hathawayلجلسات تقشيرالبشرة بشكل منتظم، عن طريق وضع محلول كيميائي على بشرتها مثل "حمض الجليكوليك أوالساليسليك"، الذي يعمل على إزالة الطبقة الخارجية من البشرة لتظهر طبقة آخرى أكثر نعومة وذات لون مُوحد، وبالتالي يعمل التقشير الكيميائي على تحسين مظهر البشرة ويُساهم في تقليل بُقع التقدم في السن.

ماسك الليمون والشوفان للوجه

تُواظب النجمة الهوليوودية آن هاثاواي  Anne Hathaway على استخدام ماسك عصير الليمون الطازج ودقيق الشوفان بمعدل مرتين في الأسبوع، فهو أحد الماسكات الطبيعية المُساعدة على تعزيز جمال البشرة، وتنظيف المسام، وإزالة الخلايا الميتة وتحفيز إنتاج الكولاجين بصفة عامة.

جلسات السونا

تعتمد النجمة الهوليوودية آن هاثاواي Anne Hathaway على جلسة السونا أسبوعياً بهدف التخلص من السموم التي تستوطن بشرتها، وتحسين إنتاج الكولاجين، ومنح أنسجة البشرة العميقة القوة والمرونة إذ أن الحرارة المُرتفعة تزيد من الدورة الدموية، ما يُعطي للبشرة اللون الوردي الطبيعي من دون الحاجة إلى المكياج وذلك بخلاف أنها تُعزز نمو خلايا البشرة بشكل صحي أكثر.

ترطيب وتغذية الأنسجة

تعمل النجمة الهوليوودية آن هاثاواي Anne Hathaway على ترطيب البشرة مرتين في اليوم من خلال استخدام الكريم المرطب، إذ إنها تؤمن أن هذه الخطوة تُنعش الوجه وتجعله أكثر نضارة وإشراقة.

ماسك العيون للتخلص من الهالات السوداء احد اسرار جمال النجمة الهوليوودية آن هاثاواي - Copy
ماسك العيون للتخلص من الهالات السوداء احد اسرار جمال النجمة الهوليوودية آن هاثاواي - Copy

ماسك العيون

واحدة من أهم الخطوات التي تلجأ إليها الممثلة الأمريكية آن هاثاواي Anne Hathaway هي تطبيق ماسك العيون، الذي يعمل على تخليصها من الهالات السوداء والإنتفاخ، كما أن هذه الخطوة تجعل عينيها نضرة أكثر

جلسة فيشل للوجه

كل فترة تلجأ  الممثلة الأمريكية آن هاثاواي Anne Hathaway إلى جلسة فيشل للوجه من قبل متُخصصة بأمراض الجلد إذ تقوم بتطبيق ماسك بارد يحتوي على حمض الهيالورونيك، ما يعمل على ترطيب الوجه، كذلك تُطبق فيتامين C للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة.

 واقي شمس

تحمي النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway بشرتها البيضاء من أي حروق ناتجة عن التعرض المفرط للشمس، عن طريق استخدام الكريمات الوقائية مثل واقي الشمس. هذا الأخير كفيل في المحافظة على جمال بشرتها ومنع ظهور التصبغات في وقت مبكر.

الابتعاد عن التان في الصيف

تُحاول النجمة الهوليوددية آن هاثاواي Anne Hathawayأن تبتعد عن عمل التان في فصل الصيف، وعدم الجلوس لساعات طويلة تحت الشمس، إذ أنها تؤمن أن التعرض المُفرط للشمس يُدمر لون البشرة الطبيعي وقد يُسبب الحروقات.

شرب كميات كبيرة من الماء

بالنسبة للممثلة الهوليوودية آن هاثاواي Anne Hathaway إن شرب كميات كبيرة من الماء أمر ضروري، لتحافظ على نضارة بشرتها وتزويدها بالرطوبة اللازمة، هذه الخطوة تنظف وتخلص المسامات من الأوساخ والسموم الموجودة في الخلايا.

ماسك الليمون والشوفان احد اسرار جمال النجمة الهوليوودية آن هاثاواي
ماسك الليمون والشوفان احد اسرار جمال النجمة الهوليوودية آن هاثاواي

وأخيراً، لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من أسرار جمال النجمة الأمريكية آن هاثاواي Anne Hathaway، فهي كفيلة بإمداد بشرتك بالنضارة والإشراقة على الدوام، كما أنها فعالة عند تحضير بشرتك لتطبيق أنواع المكياج لحضور أي مُناسبة بإطلالة أنيقة وملامح طبيعية جذابة.