عندما تتناغم الرياضة مع الكوتور بلمسة ساحرة... مجموعة خاصة لكأس العالم من توقيع طوني ورد

بأنامل مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد، وقبل أيام من إنطلاق كأس العالم لكرة القدم 2022، تناغمت الرياضة مع الكوتور بلمسة ساحرة وفي مجموعة خاصة لهذه المناسبة.

تألق الخياطة والرياضة، مع رشّة من الألوان المميّزة، إضافة إلى التطريزات والزينة التي انتشرت في كل مكان لجعل التصاميم أكثر متعة...مع شغف الرياضة ... يأتي الإلهام! بهذه الكلمات وصف المصمم هذه المجموعة المميّزة، ولأول مرّة، بعنوان the HOODIES COUTURE x Tony Ward، التي وإن كانت تناقض عالم الأزياء الراقية، مع ذلك فهما تتناعمان تمامًا جنبًا إلى جنب.

مجموعة the HOODIES COUTURE x Tony Ward
مجموعة the HOODIES COUTURE x Tony Ward

ستذهب عائدات المبيعات إلى قرى الأطفال SOS في لبنان التي تركز على ضمان نمو الأطفال والشباب المحرومين من رعاية الوالدين أو المعرضين لخطر فقدانها، بالرعاية والعلاقات والدعم الذي يحتاجون إليه ليصبحوا أقوى".

مجموعة the HOODIES COUTURE x Tony Ward
مجموعة the HOODIES COUTURE x Tony Ward

هذه المجموعة التي ضمت تصاميم مونوكروم للنساء والرجال على حدّ سواء، جمعت بين تصاميم الهودي والتنانير والبناطيل الدانتيل، لتحصلي على إطلالة تجمع بين الأسلوب الرياضي الكاجول واللمسة الأنثوية مع التول والدانتيل. أما من ناحية الألوان فتنوعّت التصاميم بين الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود، إضافة إلى الأزرق والأحمر الداكن.

شاهدي مباريات كأس العالم بأزياء بمستوى الكوتور مع الاستمتاع بالأسلوب العمليّ المريح... وتابعي بالصور أجمل تصاميم مجموعة المصمم طوني ورد the HOODIES COUTURE x Tony Ward.