احصلي على جمال طبيعي بطرق سهلة جدا على طريقة النجمة تايلور سويفت

إذا كُنت ترغبين عزيزتي في الحصول على بشرة نقية وصافية وخالية من الشوائب على طريقة النجمات العالميات، فقد اخترنا لك إحداهن ذات البشرة الناعمة والنقية، ألا وهي المُغنية الأمريكية تايلور سويفتTaylor Swift التي باتت رمز الجمال الطبيعي والمُحبة للمكياج الهادئ وغير المُبالغ فيه.

تايلور سويفتلطالما كانت محطاً للاهتمام ليس بصوتها وأغانيها فحسب، بل بإطلالتها التي تدمج فيها الأسلوب الكلاسيكي مع القليل من الجرأة. وبالتالي، سحرت إطلالتها الرائعة والأنيقة الفتيات في جميع أنحاء العالم، بفضل بشرتها الجميلة، الناعمة والمُتوهجة، ومكياجها الخاص مع أحمر شفاه يصحبه آيلانير مُجنح.

ولاشك أن المُغنية تايلور سويفتTaylor Swiftباتت محط أنظار الكثيرات بعد أن أصبحت أول مُغنية في التاريخ تحصل على جائزة الأيقونة العالمية خلال العام الماضي. فنضارة بشرتها التي تظهر بها في جميع المناسبات، وعفويتها مع مُتابعيها عبر الإنستغرام جعلتنا نحرص على التعرف على كواليس عنايتها بها والروتين الذي تتبعه للحفاظ على صحة وجمال بشرتها، كي يكون حليفك باستمرار.

وبما أن المُغنية الأمريكية تايلور سويفتTaylor Swift لا تزال تحتفظ بملامحها الطبيعية من دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة الباهظة الثمن، فبالتأكيد روتين عنايتها ببشرتها سيكون مُرحب به من قبل الكثيرات بعد التعرف عليه.

لذا دعينا نتطرق خلال السطور القادمة إلى التعرف على أسرار جمال المُغنية الأمريكية تايلور سويفتTaylor Swift، كي تستمتعي ببشرة نضرة وإطلالة مُشرقة على الدوام.

زيت جوز الهند للترطيب اليومي

أحمر الشفاه الأحمر بصمة خاصة لبشرة نضرة ومميزة على طريقة تايلور سويفت
أحمر الشفاه الأحمر بصمة خاصة لبشرة نضرة ومميزة على طريقة تايلور سويفت

تحرص المُغنية الأمريكية تايلورسويفت Taylor Swiftعلى ترطيب بشرتها بزيت جوز الهند يومياً وعلى مدار العام إذ أكدت أنها تستخدم منتجات العناية بالبشرة الغنية بمركبات زيت جوز الهند، كما أنها تلتزم بتطبيق ماسك زيت جوز الهند مرة في الأسبوع.

هذا الزيت كفيل بالحفاظ على جمالها الطبيعي ونضارة بشرتها في دقائق معدودة، كونه غني بالأحماض الدهنية التي تشمل حمض اللينوليك، كما أنه مضاد للجراثيم والفطريات بشكل طبيعي، وذلك بخلاف أنه مُناسب لجميع أنواع البشرة، وقادرعلى تجديد أنسجة البشرة العميقة وتغذيتها وترطيبها، كذلك توحيد لون البشرة في أسرع وقت.

غسول خالي من المواد الكيميائية

غسول خالي من المواد الكيميائية لبشرة نضرة على الداوم
غسول خالي من المواد الكيميائية لبشرة نضرة على الداوم

تلتزم المُغنية  تايلور سويفتTaylor Swift بتنظيف بشرتها مرتين يومياً بغسول خالي من الكحول والمواد الكيميائية، لتنقية بشرتها الدهنية من الإفرازات والشوائب الضارة بشكل طبيعي.

حمض الهيالورونيك لترطيب الصباحي

بشرة نضرة ونقية على طريقة تايلور سويفت
بشرة نضرة ونقية على طريقة تايلور سويفت

تعتمد المُغنية تايلورسويفتTaylor Swiftعلى كريم الترطيب الصباحي الغني بحمض الهيالورونيك، كونه يخترق حاجز البشرة ويخلق الرطوبة من الداخل إلى الخارج دون التسبب في انسداد المسام، الأمر الذي يجعله خياراً مُناسباً للبشرة الدهنية، كما أنه يُحفز الكولاجين ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المُبكرة، ويُعزز تماسك البشرة ومرونتها بنسبة تصل إلى 55% خلال ثماني أسابيع فقط.

الزبادي والسلطات سر نضارة البشرة

الزبادي والسلطات سر نضارة بشرة المغنية الامريكية تايلور سويفت
الزبادي والسلطات سر نضارة بشرة المغنية الامريكية تايلور سويفت

أكدت المُغنية تايلور سويفتTaylor Swiftأنها لا تستغنى عن أطباق السلطات المُتنوعة الغنية بجميع العناصر الغذائية اللازمة لتنشيط الدورة الدموية والمفيدة لتغذية أنسجة البشرة العميقة بشكل طبيعي، خصوصاً " الخضروات الورقية الداكنة، الخيار، جميع أنواع الفلفل الأخضر، الأفوكادو والقليل من المكسرات النيئة".

كما أنها تُفضل تناول الزبادي القليل الدسم مع الفواكه، كوجبة خفيفة غنية بالفيتامينات والمعادن المُجددة لحيوية البشرة بشكل صحي. ولا تنسى الإكثار من شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم.

واقي الشمس أساسي لبشرة مُشرقة

واقي الشمس حليف المغنية تايلور سويفت لبشرة مشرقة على الدوام
واقي الشمس حليف المغنية تايلور سويفت لبشرة مشرقة على الدوام

تواظب المُغنية تايلورسويفتTaylor Swiftعلى تطبيق واقي الشمس من أجل الحفاظ على بشرتها من أشعة الشمس الضارة، فهي توصي النساء والفتيات بغض النظرعن العمر بتطبيقه يومياً وعلى مدار العام.

هذا المستحضر ضروري وأساسي للحفاظ على سلامة الجلد من الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يُقلل علامات تقدم السن المُبكرة، ويقي البشرة من ظهور التصبغات والبقع الداكنة، ويوفر الحماية لبروتينات الجلد الرئيسية مثل الكولاجين، والكيراتين، والإيلاستينإذ أن هذه البروتينات أساسية للحفاظ على صحة ونعومة البشرة، لذا توصي المُغنية تايلورسويفت باستعمال واقي شمسي يحوي مركب أكسيد التيتانيوم " Titanium Oxide " للحصول على أفضل حماية لهذه البروتينات.

وأخيراً، وبعد أن تعرفتي عزيزتي على أهم أسرار جمال المُغنية الأمريكية تايلور سويفتTaylor Swift، يُمكنك أيضاً اعتمادمكياجها المُميز وغير المبالغ فيه. فهي من عُشاق أحمر الشفاه الأحمر أينما ذهبت كونه يُضفي الجرأة إلى مكياجها الناعم، وغالباً ما يرافق الآيلاينر المُجنح " أي بشكل عيون القطة " أحمر الشفاه الأحمر في إطلالتها، فهذا الديو يُعتبر بصمتها الخاصة. كما أنها تعتمد على درجات الآيشادو الترابية والحيادية المات لتمنح عينيها نظرة أعمق مع مُحدد حواجب لتعزيز اللوك. ولا تنسى استخدام مُثبت المكياج كخطوة نهائية.