أجمل مجوهرات حجر التوباز هدية راقية لمواليد نوفمبر

حجر التوباز حجر مواليد نوفمبر المتألق بجمال راقي وألوان ساحرة متنوعة ذات شفافية رقيقة تجعله ينافس الأحجار الكريمة الثمينة مثل التورمالين والأكوامارين والياقوت، ويتميز التوباز بالصلابة مما يجعله يتألق في أفضل تصميمات المجوهرات العالمية.

وفي هذه التشكيلة الساحرة من مجوهرات حجر التوباز تألقت التصميمات الرقيقة والناعمة ذات الطابع العصري الأنيق الملائم للنهار أو المساء، وهي مثالية لاختيار هدايا راقية ومعبرة عن ذوق رفيع لمولودات شهر نوفمبر..

أقراط من نيفرنوت  NeverNoT

أقراط من نيفرنوت  NeverNoT
أقراط من نيفرنوت  NeverNoT

بتصميم مفعم بالمرح والثراء اللوني المستوحى من منصات الموضة تقدم علامة نيفر نوت أقراط Show n Tell-Ready بشكل هندسي جذاب من الذهب الأصفر والاناميل مع أحجار التوباز الأصفر والوردي والأخضر.

سلسلة من سارا هندلر  Sarah Hendler

سلسلة من سارا هندلر  Sarah Hendler
سلسلة من سارا هندلر  Sarah Hendler

بإستلهام من المجوهرات الكلاسيكية والعتيقة تبتكر علامة سارا هندلر تصميماتها الجذابة مثل سلسلة Shirley الناعمة والمتألقة بموتيف أنتيك من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع التوباز الأزرق.

أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf

أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf
أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf

تعشق علامة جيمي وولف تقديم المجوهرات ذات الطابع الأنثوي الناعم والمتألق بفخامة كلاسيكية رقيقة لذلك منحت هذه الأقراط تكوين أنيق بأحجار التوباز الأبيض ذات القصات المستطيلة والمتدلية بنعومة في بريق الذهب الأصفر والماس.

خاتم من جين تايلور  Jane Taylor

خاتم من جين تايلور  Jane Taylor
خاتم من جين تايلور  Jane Taylor

ابتكرت علامة جين تايلور خاتم Cirque بتصميم أنيق يمنح الحجر الكريم دور البطولة ويضفي عليه طابع عصري جذاب حيث تألق الخاتم بغموض الذهب الأسود المطلي بالروديوم مع أحجار التوباز وحجر مستطيل لافت من التوباز الأزرق.

سلسلة من جيميلا Gemella Jewels

سلسلة من جيميلا Gemella Jewels
سلسلة من جيميلا Gemella Jewels

استلهمت علامة جيملا هذه السلسلة من مجوهرات الجدات وسحر الأرت ديكو حيث تتميز سلسلة Stella بتصميم الحبال المربوطة بشكل أنيق من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار بقصة الاميرالد من التوباز الأزرق والأخضر.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تعشق علامة سوزان كالان استخدام أحجار الباغيت في تصميمات المجوهرات لتقديم لمحة مبهجة ومشرقة مفعمة بالبريق، وفي هذا الخاتم تتألق أحجار التوباز الأخضر الباغيت بتنسيق مصفوفة غير منتظمة لتضفي لمسة عصرية على بريق الذهب الأصفر.

سلسلة من كاتي ووكر  Katey Walker

سلسلة من كاتي ووكر  Katey Walker
سلسلة من كاتي ووكر  Katey Walker

عذوبة رقيقة وتصميم يلائم الارتداء بأسلوب التكديس في سلسلة London التي قدمتها علامة كاتي ووكر بشكل القلب الناعم والمفعم بالأنوثة لتكون مثالية نهاراً ومساءاً ومكدسة مع العديد من السلاسل القصيرة ببريق الذهب الأصفر وحجر التوباز الأزرق اللندني.

أقراط من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

أقراط ذهب أصفر وماس وتوباز ولؤلؤ من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez
أقراط ذهب أصفر وماس وتوباز ولؤلؤ من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

لعشاق الأقراط المنفردة التي تضفي لمسة عصرية جريئة على الاطلالة ننتقي هذه الأقراط الجذابة من علامة دلفينا ديليتريه والمشرقة بعذوبة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حبة من اللؤلؤ وحجر رقيق من التوباز الوردي.