تعرفوا على أبرز الثنائيات الأردنية في الوسط الفني

استطاعت بعض الثنائيات الأردنية في الوسط الفني أن تجذب إليها الأنظار برومانسيتها وانسجام العلاقة بينها أمثال علاقة الفنانة ديانا كرزون بالإعلامي معاذ العمري فيما شغلت أخرى الرأي العام بالانفصال والطلاق مثل علاقة الفنانة صفاء سلطان وأزواجها الاثنين.

فإليكم أبرز الثنائيات الأردنية في الوسط الفني:

إياد نصار وزوجته شيماء

اياد نصار مع زوجته شيماء
اياد نصار مع زوجته شيماء

قصة حب جمعت بين الفنان إياد نصار وزوجته مهندسة الديكور شيماء الليثي بعد علاقة صداقة تطورت إلى علاقة عاطفية وانتهت بإقامة حفل زفاف حضره عدد من النجوم أمثال بينهم الفنانة درة والفنان خالد سليم والفنان أحمد زاهر والفنان مدحت صالح الذي ظل يغني طيلة حفل الزفاف.

ومنذ زواجهما تسود العلاقة الانسجام ومشاعر الحب، وعن تلك العلاقة اعترفت شيماء الليثي أنها كانت قلقة من زوجها في بداية العلاقة و ذلك الشعور بالقلق يرجع إلى إنفصاله من زوجته الأولى وحضانته لطفليه آدم وإيثار، لكنها وجدت علاقة إياد نصار بأطفاله جيدة ووجدته مقرب منهم وهذا ما جعل الشعور بالقلق ينعدم. أثمرت علاقة الزوجين عن ولادة ابنهما نوح.

ديانا كرزون ومعاذ العمري

ديانا كرزون وزوجها
ديانا كرزون وزوجها

في سبتمبر من عام 2020 فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون جمهورها عبر صفحتها على "انستغرام" باعلان خبر زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري بعد تأجيل دام لأشهر بسبب فيروس كورونا. وأقيم الحفل على نطاق ضيق وبسيط تألقت خلاله العروس بالفستان الأبيض. هذه العلاقة منذ بدايتها بدت تختزن الكثير من مشاعر الحب والانسجام وهذا ما يتجلى في الصور التي ينشرها الثنائي أو من خلال بعض الرسائل التي يتم توجيهها على مواقع التواصل الاجتماعي منها رسالة في ذكرى زواجهما الثانية كتبتها ديانا لزوجها أعربت فيها عن سعادتها بكون زوجها وفى بوعده لها وكان خير الزوج والسند والأب المثالي.

وكتبت ديانا كرزون في رسالتها :"مثل اليوم لبستني خاتم وعدك إلي وعد انك تكون زوجي وسندي وأبو ولادي ..بحبك ، 28/2/2020، 28/2/2022".

الفنانة أناهيد فياض

الممثلة الاردنية اناهيد فياض وزوجها
الممثلة الاردنية اناهيد فياض وزوجها

الممثلة الأردنية المبدعة أناهيد فياض التي شاركت في العديد من المسلسلات السورية مثل التغريبة الفلسطينية وأشواك ناعمة وغيرها ونالت شهرتها الكبرى بعد مشاركتها بمسلسل باب الحارة بدور ابنة أبو عصام، تزوجت من رجل الأعمال الأردني والوزير السابق مثنى غرايبة وما زالت العلاقة مستمرة حتى اليوم وأثمرت عن ولادة ابنهما الوحيد كرم.

صبا مبارك وشوقي الماجري

صبا مبارك وطليقها الراحل شوقي الماجري
صبا مبارك وطليقها الراحل شوقي الماجري

أما بالنسبة للفنانة الأردنية صبا مبارك فإن علاقة الزواج التي جمعتها بالمخرج السينمائي التونسي المشهور شوقي الماجري لم يُكتب لها النجاح إذ بدأت عام 2012 وانتهت بالطلاق قبل وفاته بفترة صغيرة عام 2019 بعد أن أثمرت عن ولادة ابنهما الوحيد عمار.

فالمخرج توفي بأزمة قلبية عن عمر ناهز 68 عامًا، ولم يكن لديه سوى ابنه عمار. وعلقت صبا باستمرار عن ذكرى وفاته وقالت في إحداها إن غيابه ترك فراغاً كبيرا في حياتها.

كما سبق لصبا مبارك أن تحدثت عن طليقها الراحل شوقي الماجري، مشيرة ألى انهما انفصلا قبل وفاته بفترة قصيرة موضحة أنها كانت تسأله في العديد من الأمور، "فهو أبو ابني وصديقي، شخص من دمي، ابني هو ابنه، فهو جزء من حياتي، وغيابه ترك فراغا كبيرا، الناس كلها ما زالت تحلف باسمه رغم وفاته".

زواج صفاء سلطان

صفاء سلطان تزوجت مرتين وفشلت في استمرار العلاقة
صفاء سلطان تزوجت مرتين وفشلت في استمرار العلاقة

وبالنسبة إلى الفنانة الأردنية صفاء سلطان التي تُعتبر أشهر من نار على علم فقد تزوجت في مطلع حياتها من رجل أعمال أردني مقيم في أمريكا اسمه وسيم نور الدين الجزائري وكان يشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأميركية. الزواج بينهما تم بشكل تقليدي وما أغراها بتلك الزيجة هو شوقها للسفر إلى أميركا وكانت تكن له في البداية مشاعر الحب كما قالت واشترطت عليه اكمال تعليمها ولكن بعد ان كشف الجانب السلبي من شخصيته هناك وقام بتعنيفها اندثرت هذه المشاعر وطلبت الانفصال عنه. أثمرت هذه العلاقة عن ولادة ابنتها الوحيدة أملي.

كما خاضت تجربة زواج ثانية بشكل سري بعد قصة حب جارفة جعلتها تعترف بأنها كانت مستعدة لعمل أي شيء من أجل أن تبقى معه ولكن بعد أن ظلت زيجتهما سرية لمدة خمس سنوات تركته في النهاية لأن صبرها نفد بأن تبقى زوجة بالسر.