شاهد بالصور أحدث ظهور لميغان ماركل في فعالية لمنصة سبوتفاي

قامت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry، بحضور فعالية جديدة استضافتها منصة سبوتيفاي الإذاعية الشهيرة لموظفيها من النساء، وأقيمت الفعالية في لوس أنجلوس في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 18 أكتوبر 2022.

ميغان ماركل تتحدث عن قضايا نسوية ملحة

ميغان ماركل تتحدث عن قضايا نسوية ملحة
ميغان ماركل تتحدث عن قضايا نسوية ملحة

خلال الفعالية أيضا تحدثت ميغان ماركل عن قضايا نسوية ملحة، ومؤثرة على حياة المرأة، وعلقت على حكم المحكمة العليا المثير للجدل في الولايات المتحدة في قضية رو ضد وايد في والذي قام بإلغاء اعتبار حق اختيار المرأة لخيار الإجهاض في الولايات المتحدة، أحد الحقوق الأساسية للمرأة.

ميغان ماركل تحدثت أيضا عما وصفته بموجة استهداف النساء، وكيف أن ذلك يمكنه أن يؤثر سلبا على المجتمع ككل وتحدثت عن ذلك وقالت: "قد يستهدفون النساء، لكن عواقب ذلك تؤثر علينا جميعا. تحدثنا أنا وزوجي عن ذلك كثيرا خلال الأيام القليلة الماضية. إنه نسوي أيضا"، وأضافت ميغان قائلة: "لقد كان (زوجي) مستاء للغاية مثلي، مما حدث في الأسبوع الماضي، أعلم أن هناك العديد من النساء الذين يشعرون باليأس في الوقت الحالي، بسبب ما يحدث، ولكن مرة أخرى، علينا أن نتحد معا ولا نتخبط. علينا القيام بالعمل اللازم (لمواجهة ذلك)".