ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا في زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان

توجه الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن وزوجته جلالة الملكة رانيا إلى سلطنة عُمان، في زيارة رسمية تلبية لدعوة سلطان عٌمان السلطان هيثم بن طارق. 

استقبل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان وزوجته السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدي، وسمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في قصر العلم العامر، جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن.

ويعقد الملك عبدالله الثاني والسلطان هيثم بن طارق، خلال الزيارة التي تستمر يومين، مباحثات تتناول العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومجمل التطورات الإقليمية والدولية.

وفي إحدى الصور التي نشرتها الملكة رانيا على صفحتها على الانستقرام، كانت مع زوجة سلطان عٌمان، وعلقت عليها "مع أختي السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان في مسقط مساء اليوم".

تألقت الملكة رانيا، بإطلالات أنيقة ذات ألوان صيفية فاتحة أثناء زيارتها لسلطنة عٌمان. إحدى إطلالتها كانت باللون الأبيض مع تداخل أنيق لللون الأسود، والفستان الآخر كان باللون الأبيض ونقاط البولكا دوت باللون الأسود.

الصور من الانستقرام