"صانداي رايلي" Sunday Riley خلف الكواليس خلال عرض أزياء "ألبرتا فيريتي" Alberta Ferretti الخاصّ بموسم ربيع وصيف 2023

يوم الأربعاء 21 سبتمبر، تشاركت "صانداي رايلي" مع "ألبرتا فيريتي" في الاستعدادات للعناية بالبشرة خلف الكواليس للمجموعة الخاصّة بموسم الربيع والصيف. بالتعاون مع خبيرة الماكياج "كاناكو يوشيدا" Kanako Yoshida، استخدمت "صانداي رايلي" مجموعة مختارة من مستحضراتها البارزة لجعل العارضات تتألّق بوهج اسمرار طبيعيّ.

 

 المستحضرات المُستخدمة لابتكار الإطلالة هي التالية:

 

"سيراميك سليب كلينزر"

 

إنّه مُنظّف ​​يحتوي على مزيج من أربعة أنواع من الصابون اللطيف والنباتي الذي يزيل الشوائب بالإضافة إلى الطين الأخضر الفرنسي لإزالة الأوساخ، والإفرازات الدهنيّة، والتلوّث، والماكياج من المسام. يُعتبر "سيراميك سليب" ضروريًّا لتحضير البشرة للمكياج لأنّه يضمن تحوّل الوجه إلى لوحة مثالية لوضع الماكياج عليها بدون تجريد البشرة أو تجفيفها وذلك بفضل إستيرات زيت الأرز الأبيض التي تحمي البشرة من الجفاف.

 

"بينك درينك"

إنّ هذه الخلاصة المُشبّعة بالببتيدات هي أشبه بمشروب قويّ لبشرتكم، تُزيل السموم من البشرة بلطف كما أنّها تُوازن وتُعزّز تماسك البشرة، في حين أنّ العسل المُتخمّر، والخميرة الزهريّة المصفّاة، والكلوريلا، تُساعد في دعم وتوازن الميكروبيوم الطبيعي للبشرة. يُغذّي مزيج السيراميدات حاجز الرطوبة الطبيعي، ممّا يجعل البشرة مُتجدّدة وناعمة. يقوم فريقنا برشّ القليل من "بينك درينك" على كافّة العارضات خلف الكواليس في عروض "ألبرتا فيريتي" لتعزيز الترطيب وتوفير دعماً مضادًّا للأكسدة.

 

"غود جينز أول إن وان لاكتيك آسيد تريتمنت"

إنّ مستحضرنا العلاجيّ الأكثر مبيعاً عالمياً لا بدّ من استخدامه خلال أسبوع الموضة! مُعزّزاً بحمض اللاكتيك الطبيّ، يعالج "غود جينز أول إن وان لاكتيك آسيد تريتمنت" بعمق لتحسين إشراقة البشرة وبنيتها على الفور كما يملأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يعمل "غود جينز" على إزالة السموم من سطح البشرة الباهت، للحصول على مظهر مشرق ومتألّق ولضمان أنّ البشرة جاهزة لوضع الماكياج.

 

"سي إي أو فيتامين سي براتنينغ سيروم"

يهدف مستحضر "سي إي أو 15% فيتامين سي براتنينغ سيروم" إلى مكافحة مظهر بهتان البشرة، والبقع الداكنة، والتباينات اللونيّة بسرعة مع التقليل من علامات تقدّم البشرة في السنّ، ويعمل على إضفاء الإشراق على البشرة ومجانسة لونها بشكل فوريّ. مُعزّزاً بالفيتامين "سي" (رباعيّ الهكسيل ديسيل أسكوربات)، يتغلغل "سي إي أو سيروم" بسرعة في البشرة للحصول على منافع تقاوم ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ بشكل ملحوظ والتمتّع ببشرة أكثر امتلاءً، وإشراقًا، وشبابًا.

 

"أوتوكوركت برايتنينغ أند ديبافينغ آي كونتور كريم"

يُقدّم "أوتوكويكت" إطلالةً عيون مشدودةً، وغير منتفخة، ومشرقة بشكل ملحوظ، في حين يُخفّف من مظهر الهالات الداكنة والخطوط الرفيعة. يُعتبر "أوتوكوركت" مستحضراً أساسيًّا لاستخدامه خلف الكواليس، ويحتوي على الكافيين ومستخلص جذور الجنسنغ اللذان يُخفّفان بسرعة من  مظهر العيون المُتعبة إلى جانب مستخلص قشر البطيخ وصوديوم PCA اللذان يُشبّعان ناحية العين بأكملها بالترطيب.