أجمل المناطق في لبنان من وحي زيارات النجوم و"البترون" الوجهة الأكثر جذبًا لهم

المناطق والمعالم السياحية في لبنان تعتبر من بين الوجهات التي يحرص النجوم على زيارتها باستمرار وقضاء أوقات ممتعة هناك ومشاركة الجمهور بلقطات من تلك العطلات التي دائمًا ما تنال تفاصيلها إعجاب الجمهور.

أماكن سياحية في جنوب لبنان

ويحرص النجوم العرب على توثيق جوانب مميزة من زياراتهم الاستثنائية لعدد من البلدان اللبنانية وتسليط الضوء على أبرز معالمها السياحية، ومن بين هؤلاء النجمة نادين نسيب نجيم التي شاركت الجمهور من قبل بصور رائعة تكشف مدى جمال المناظر الطبيعية في منطقة شلالات بعقلين، وذلك في زيارة لها مع أسرتها عام 2020.

نادين نسيب نجيم في شلالات بعقلين

ونشرت نادين حينها مجموعة صور عبر انستجرام وعلقت عليها بقولها: "هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين.. أجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان، قررت هل السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق.. لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه".

وتعتبر بعقلين مدينة جميلة تقع في جبل لبنان في "الشوف" على بعد 45 كيلومترًا جنوب شرق بيروت، على ارتفاع 850-920 مترًا عن مستوى سطح البحر وتتميز بطبيعة خضراء بديعة حول نهر بعقلين وشلالاته الزرقاء "شلالات بعقلين"، ونهر بعقلين يقع في منطقة الشوف أسفل بيت الدين مباشرة، وهو ملاذ طبيعي مغطى بالأشجار حيث الهواء النقي والمياه الصافية.

وفي صور أخرى حرصت نادين نجيم على مشاركتها مع الجمهور، ظهرت فيها النجمة اللبنانية في بلدة الشوف برفقة أبنائها، وعلقت على الصور وقالت: "المكان الأقرب إلى قلبي هيي بلدة الشوف ولما بقرر قضّي وقت بعيد عن ضجة المدينة والشغل والهموم ويكونوا كمان ولادي مبسوطين بحب كتير أوتيل مير أمين.. سحبوا الصور وشوفوا قدي هل مطرح بيتميز بتراث قديم جداً وطاقة إيجابية حلوة ومنظر الجبل والطقس الحلو والأكل الطيب والهدوء وبالليل سهرة حلوة بالطبيعة وموسيقى ورقص.. شكراً كتير خليتونا نحس اننا بالبيت.. انبسطنا كتير ورح ارجع عن قريب".

والشوف هي إحدى أقضية محافظة جبل لبنان الستة، يشكل مجرى نهر الدامور حدوده الشمالية، ومجرى نهر الأولي حدوده الجنوبية، ويمتد من شواطئ البحر الأبيض في الغرب صعودا نحو قمم جبل الباروك على ارتفاع ألفي متر لتشكل حدوده الشرقية، حيث تبلغ مساحته 495 كيلومترا مربعا أي 4.7 % من المساحة الإجمالية.

غ
نادين نجيم مع اسرتها في الشوف

نشاطات مختلفة لمحمد عطية في البترون 

الفنان محمد عطية حرص كذلك على مشاركة متابعيه على انستجرام بالعديد من الصور المميزة التي ظهر فيها وهو يمارس أنشطة غير تقليدية نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، وتحديدًا في منطقة البترون.

وشارك محمد عطية صورًا ولقطات عبر انستجرام ظهر فيها وهو يمرح مع أصدقائه ويستعرض جمال الطبيعة الخلابة هناك، وسط إعجاب قطاع واسع من جمهوره الذين تحمسوا لزيارة لبنان في القريب العاجل من أجل مشاهدة تلك المعالم المميزة وقضاء وقت ممتع فيها.

ريم سعيدي تقضي وقتًا ممتعًا في لبنان مع أسرتها 

والبترون هي إحدى المدن اللبنانية من مدن قضاء البترون في محافظة الشمال، وتعد واحدة من أهم المنتجعات البحرية لأن شاطئها يعتبر من أنظف الشواطئ الصخرية - الرملية في لبنان، ويحيط بها بساتين مشهورة بثمار الحمضيات اللذيذة، كما وتشتهر بوجود الملاهي والمتنزهات النابضة بالحياة، وتقوم مدينة البترون بنشاطات ترفيهية وفنية في فصل الصيف، وفي عام 2009م أقيم لأول مرة “مهرجان البترون الدولي”، وبدأ باستضافة فنانين محليين ودوليين وذلك في منطقة الميناء القديمة في البترون.

ريم سعيدي وزوجها الإعلامي وسام بريدي حرص كل منهما على قضاء وقت ممتع برفقة طفلتيهما في البترون كذلك، خلال الأيام الماضية، واستعرضت ريم سعيدي عبر انستجرام العديد من الصور واللقطات المميزة التي جمعتها بأسرتها، وسلطت الضوء كذلك على بعض الوجهات التي قاموا بزيارتها، والأجواء الصيفية المرحة التي عاشوها معًا، إضافة إلى حالة الرومانسية التي جمعتها بزوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

زينب فياض تستعرض جمال الطبيعة في لبنان

زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، استعرضت كذلك عبر حسابها على انستجرام العديد من الصور التي التقطتها على أحد الشواطئ، إضافة إلى بعض المناطق السياحية في منطقة البترون، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بجمال وروعة المناظر الطبيعية واستمتاع زينب بوقتها، في إحدى أجمل مدن لبنان.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام