الأحذية مع الربطات والألوان الحيادية عنوان مجموعة ربيع وصيف 2023 للمصمم Jason Wu

مايا صبّاح

الأحذية مع الربطات والألوان الحيادية عنوان مجموعة ربيع وصيف 2023 للمصمم Jason Wu

قدّم المصمم التايواني - الكندي "جايسون وو" Jason Wu مجموعته لربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، والتي برزت فيها الألوان الحيادية الكلاسيكية بشكل واضح مسيطراً على الإطلالات الفساتين البيضاء والفضية البراقة.

وفي وقت سابق كان قد أعلن المصمم عن تعاونه مع علامة Olaplex الجمالية في هذه المجموعة مؤكداً على أهمية اندماج المكياج والإطلالات الجمالية في عروض الأزياء.

فساتين راقية وأطقم عصرية

سيطرت الفساتين الراقية على خشبة العرض في نيويورك وتنوعت بين البيضاء والبراقة الفضية والسوداء والنيلية، والنيود إضافة الى تشيكلة صغيرة من الفساتين المزدانة بتقشات بسيطة وناعمة. 

وقد تضمنت المجموعة حفنة من الأطقم منها بالتنانير ومنها من الشورتات، مع أسلوب الكروب توب الرائج والذي يرافقنا من موسم الى آخر. وقد تنوعت هذه الأطقم وتزينت بعضها بالمعاطف الرقيقة والبلايزر المناسبة لموسم الربيع. 

أقمشة التول وتفاصيل الشراريب

بدا واضحاَ تفاصيل الشراريب التي زينت الفساتين والتي أضفت أنوثة تامة على بعض الإطلالات، إضافة الى أقمشة التول التي تم اعتمادها في عدد كبير من الفساتين الماكسي الطويلة والمتعددة الألوان من الأسود الى البيج الناعم.

اكسسوارت بأشكال ورود وأحذية بربطات

اكتفى المصمم بإضافة بعض الأقراط الى بعض الإطلالات والتي اقتصرت على أشكال محددة مثل الورود وبعضها أتى ميتاليكياَ، في حين تميزت الأحذية العالية الكعب المفتوحة والمغلقة بربطات تصل الى الكاحل والتي أضفت أسلوباً رقيقاً على الفساتين.