"قفز حر واستمتاع بالصحراء".. كيف قضى النجوم عطلاتهم بالقيام بأنشطة غير تقليدية؟

إجازات النجوم ورحلاتهم خارج البلاد دائمًا ما تكون مليئة بالمغامرات وزيارات لأماكن غير مألوفة والقيام بأنشطة غير تقليدية، يحرصون على مشاركة الجمهور بلقطات منها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ودائمًا ما تنال إعجاب متابعيهم.

أنشطة غير مألوفة للنجمة تارا عماد في رحلاتها

من بين النجوم الذين يحرصون على القيام بأنشطة غير تقليدية ومختلفة، هي النجمة الشابة تارا عماد التي شاركت متابعيها على انستجرام مؤخرًا بلقطات من رحلتها إلى دولة مونتينيغرو في فصل الصيف، وقامت بزيارة نهر تارا وحرصت على التصوير أسفل الشلال الساحر، وعبرت عن مدى استمتاعها بالأمر رغم البرد القارص الذي شعرت به، وعلقت تارا على الفيديو الذي نشرته وقالت: "بارد!.. السباحة في وادي نهر تارا.. إنه أكبر وأعمق واد في أوروبا، ويقع في الغالب في الجبل الأسود" كما نشرت صور أخرى لها مع عدد من صديقاتها اللواتي رافقوها بالرحلة، وهن أمام الشلال.

وخلال زيارتها لمدينة دهب بمصر في أحد المرات، استعرضت تارا عماد العديد من صورها اللافتة خلال اللحظات التي عاشتها مع أصدقائها، وحالة الاسترخاء والنشاطات المختلفة التي أقاموها معًا، وعبرت عن مدى سعادتها بالأمر خاصة وأن الرحلة كان هدفها الاسترخاء والتأمل والتخييم على الشاطئ ووسط الصحراء، كما وجدناها وهي تمارس الرياضة خلال فترة إجازتها والقيام ببعض الحركات التي اعتبرها البعض بمثابة مغامرة منها.

مايان السيد تعيش مغامرات حماسية في رحلاتها 

الفنانة الشابة مايان السيد دائمًا ما تحرص على مشاركة الجمهور بالأنشطة غير المختلفة التي تقوم بها في رحلاتها، حيث استعرضت مؤخرًا خلال عطلتها التي قضتها بالمكسيك، بعض الأنشطة والمغامرات التي قامت بها، سواء بقيامها برؤية المناظر الطبيعية من الأعلى، إضافة إلى زيارة أماكن مميزة تضم شواطئ مختلفة عبرت عن مدى استمتاعها بها خلال رحلتها، وذلك بصحبة صديقتها الفنانة الشابة أميرة أديب.

مايان السيد معروف عنها أنها من عشاق المغامرة وتسعى إلى تجربة العديد من التجارب المختلفة ومنها تجربة السكاي دايفنج التي قامت بها من قبل ووثقت لحظاتها السعيدة خلال قيامها بهذا النشاط وعبرت عن حماسها من أجل تكرار التجربة مجددًا.

أحمد داود يستعرض مهارته في التزلج على الماء

الفنان أحمد داود أيضًا من بين النجوم الذين يحرصون على دائما على قضاء وقت ممتع والقيام بأنشطة غير مختلفة في رحلاته سواء المرتبطة بعمله أو حتى بإجازاته العائلية، فمؤخرًا ظهر بشكل مختلف عن المعتاد وهو يقوم بالتزلج على الماء في مدينة الجونة المصرية، حيث أظهر براعته في العديد من الصور واللقطات التذكارية التي توثق هذا النشاط، وسط تفاعل أصدقائه وعدد من متابعيه.

نجوم خاضوا تجارب مرعبة في تسلق الجبال

الفنان محمد لطفي أيضًا من عشاق المغامرة ودائمًا ما يشارك الجمهور بأهم اللحظات التي يعيشها خلال رحلاته والعطلات التي يقضيها، حيث شارك الجمهور من قبل ببعض الصور التي ظهر فيها وهو يتسلق أحد الجبال، واستعرض حماسه خلال صعوده وسط تفاعل عدد من متابعيه.

الفنان المصري محمد عطية استعرض أيضا مؤخرًا مهارته في تسلق أحد الجبال في مدينة تنورين اللبنانية، ونشر عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو اعتبره البعض صعبا وخطيرا ولكن البعض أشاد بحماس الفنان الشهير وقدرته على خوض تلك المغامرة.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام