اختاري مزيج الأسود والأبيض لإطلالة ساحرة في السهرات من مجموعات ما قبل الخريف

شاهدنا مزيج اللونين الأسود والأبيض ضمن مجموعات موسم ماقبل خريف 2022 وقد كان أحد أبرز صيحات الموضة ولاسيما على التصاميم الرسمية، وهذا المزيج وعلى الرغم من أنه يوحي بالكلاسيكية للوهلة الأولى غير أنه في الوقت ذاته عصري وراق وقد جمعنا لك بالصور بعض أجمل تصاميم الأزياء الرسمية بالأسود والأبيض لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف المناسبات القادمة.

تألقي بأجمل اطلالات باللونين الأسود والأبيض

الأسود والأبيض لونان أساسيان ويعتبران من الدرجات الحيادية التي يسهل تنسيقها والتي تشكل قاعدة أساسية لمختلف باقي الألوان ومزيجهما مع بعضهما البعض أصبح واحد من أبرز صيحات الموضة ولاسيما ضمن مجموعات موسم ماقبل خريف 2022 حيث شاهدناه بشكل خاص على الأزياء الرسمية وقد اخترنا لك تشكيلة مميزة منها لتتألقي في مناسباتك هذا الموسم.

اطلالات باللونين الأسود والأبيض من Zuhair Murad
اطلالات باللونين الأسود والأبيض من Zuhair Murad 

 

اطلالة فاخرة باللونين الأسود والأبيض من شانيل

تنسيق مميز باللونين الأسود والأبيض من شانيل CHANEL من الممكن اعتماده لمختلف المناسبات الرسمية هذا الموسم مؤلف من بنطلون وتوب براقين من الترتر باللون الأبيض ومن فوقهما معطف طويل أسود.

 تنسيق أنيق باللونين الأسود والأبيض من شانيل
 تنسيق أنيق باللونين الأسود والأبيض من شانيل

 

لوك شبابي أنيق باللونين الأسود والأبيض من بالمان

لوك جمع بين الأناقة والعصرية من بالمان Balmain مؤلف من تنورة قصيرة باللونين الأسود والأبيض وقميص ناعم، اعتمدي هذا اللوك لمختلف المناسبات الرسمية الشبابية.

 

 اطلالة شبابية باللونين الأسود والأبيض من Balmain
 اطلالة شبابية باللونين الأسود والأبيض من Balmain

 

فستان ميدي ناعم باللونين الأسود والأبيض

تألقي في مناسباتك الرسمية في فستان ميدي ناعم باللونين الأبيض والأسود مثل هذا الفستان الأنيق من كريستيان سيريانو Christian siriano بتصميم الكورسيه من الأعلى وقصة ضيقة لحد الركبة.

 فستان ميدي باللونين الأسود والأبيض من Christian Siriano
 فستان ميدي باللونين الأسود والأبيض من Christian Siriano

مزيج اللونين الأسود مع الأبيض كان واحداً من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها بشكل خاص على الأزياء الرسمية، اعتمدي لمختلف المناسبات لتتألقي بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.