"مروة محمد" تحضر العرض الخاص لفيلم "90 يوم" في الرياض

تواجدت الفنانة "مروة محمد" في العرض الخاص لفيلم "90 يوم" الذي قامت ببطولته، والمقرر انطلاق عروضه في دور السينما في المملكة العربية السعودية ابتداءً من اليوم 18 أغسطس الجاري.

"مروة محمد" تحضر افتتاح فيلم "90 يوم" في الرياض

حرصت الفنانة "مروة محمد" على حضور العرض الخاص لفيلم "90 يوم" والذي احتضنته "موفي سينما" في الرياض، بحضور أبطال العمل وعددٍ من الإعلاميين والفنانين.

وفي إطار ذلك نشرت "مروة محمد" عبر حسابها في "الانستجرام" مقاطع متنوعة من حضورها العرض الخاص لفيلم"90 يوم"، والذي يمثل عودتها من جديد للساحة السينمائية، وكانت قد روجت منذ عدة أيام لعروض الفيلم المنتظر عرضه في دور السينما بالمملكة ومنطقة الخليج العربي، ابتداءً من اليوم 18 من شهر أغسطس الجاري.

فيلم "90 يوم"

يشارك في بطولة فيلم "90 يوم" نخبة من الفنانين السعوديين على رأسهم مروة محمد، فيصل الزهراني، محمد الهاشم، وسناء بكر يونس، وخالد الحربي، هو من إنتاج مؤسسة أفكار الغد للإنتاج الفني (المنتج المنفذ فيصل الحربي)، ومن إخراج خالد الحربي.

وهو فيلم اجتماعي أسري يتطرق إلى قضايا مهمة للأسر العربية بشكل عام، والسعودية بشكل خاص، وتأتي قصة الفيلم الرئيسية في إطار رومانسي كوميدي، بينما تدور أحداثه حول طبيبة تدعى "سارة" والتي تقوم بدورها الفنانة "مروة محمد" والتي ترفض الزواج لأنها تبحث عن الرجل المناسب لها، وعندما تجده، تتحدى الجميع من أجل الزواج منه، لكنها تكتشف أنه يخفي حقيقة مثيرة، لتتوالى أحداث العمل وتسلط الضوء على بعض العادات والقضايا الشائكة.

يُذكر بأن صناع الفيلم قد بذلوا فيه مجهوداً كبيراً حتى يخرج للنور، حيث استغرق التحضير له نحو 9 أشهر، وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في مدينة جدة السعودية، بالإضافة إلى مشاهد قليلة تم تصويرها في مدينة السادس من أكتوبر المصرية.

الصور من حسابات الفنانة "مروة محمد" وحساب film90youm.