أفكار مختلفة لتتألقي بموضة الملابس البنفسجية في خريف 2022

موضة الملابس البنفسجية في خريف 2022 تجعل اطلالاتك خارجة عن المألوف وتمنحك اناقة كاجوال وملفتة. فلا بد أن تستوحي من أبرز دور الازياء العالمية افكار مختلفة لتتألقي بموضة الملابس البنفسجية العصرية بأساليب بارزة في عالم الموضة.

تعلّمي بالصور، افكار مختلفة لتتألقي بموضة الملابس البنفسجية في خريف 2022، واختاري التصاميم التي تتناسب مع ذوقك.

موضة الفساتين البنفسجية

موضة الفساتين البنفسجية

موضة الملابس البنفسجية تألقي بها في خريف 2022 من خلال الفساتين التي تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Stella Mccartney التصميم العصري والمحدّد من الخصر قبل أن تنسدل الاقمشة بأسلوب هندسي مريح. فلا تتردّدي بتنسيق هذا الفستان مع موضة الحذاء الازرق عالي الساق والمنقوش بطريقة ملفتة.

موضة المعاطف البنفسجية

موضة المعاطف البنفسجية

كما انتقي من دار Mark Fast موضة المعطف البنفسجي الطويل والمنسدل بطريقة ملفتة مع تفاصيل الفرو. ونسّقيه بطريقة شبابية مع الفستان البنفسجي القصير وصيحة جاكيت الجينز السوداء البارزة من الجهة الاماية بطريقة مترابطة.

موضة التنورة البنفسجية

موضة التنورة البنفسجية

كما يمكنك اختيار تنسيق موضة الملابس البنفسجية في خريف 2022 من خلال التنورة والتوبات العصرية. فلا بد أن تستوحي من دار Alberta Ferretti موضة التنورة الطويلة والواسعة مع تفاصيل البليسيه الطويلة والبارزة من جهة واحدة، وقومي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية الهندسية والبارزة بالفراغات العصرية وتفاصيل الشراريب المتناسقة مع تدرجات الازرق والمخملي والبتفسجي في اطلالة واحدة.

موضة القميص البنفسجي

موضة القميص البنفسجي

ولإطلالة كاجوال وكلاسيكية في خريف 2022، اختاري طرق تنسيق اللون البنفسجي بإطلالة موحدة. فتألقي بأسلوب Elisabetta Franchi بموضة القميص البنفسجي الحريري ذات الازرار الامامية النافرة، واجعليها أكثر جاذبية مع موضة التنورة الضيقة ذات الخصر العالي لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.