زعبيل هاوس من جميرا الروضة.. إقامة نابضة بالحياة والإلهام في قلب دبي

 في ظل نمط الحياة السريع الذي نعيشه نحتاج أكثر فأكثر إلى واحات راحة واسترخاء واستمتاع تنقلنا إلى مستوى آخر من الإلهام والإبداع هذا بالتحديد ما ستحصلين عليه في زعبيل هاوس الروضة من جميرا Zabeel House by Jumeirah The Greens. يتربّع الفندق المميز في مجمع سكني بالقرب من دبي مارينا، ويقدم تجربة تختزل الإقامة الساحرة والإلهام المبدع والموقع النابض بالحياة ليشكل عنوانًا للإقامة الشاملة والنشطة. "هي" لبت دعوة لتجربة الفندق خلال عطلة نهاية الأسبوع فتعرّفي معنا أكثر إلى تفاصيله ولماذا يجب أن يكون على قائمة زياراتك المقبلة في دبي.

زعبيل هاوس من جميرا الروضة
زعبيل هاوس من جميرا الروضة

أول ما يلفتك لدى دخولك زعبيل هاوس الروضة Zabeel House The Greens الديكورات العصرية المليئة باللوحات الفنية والقطع المعاصرة والأضواء الخافتة التي تمنح المكان سحرًا إضافيًا وطابعًا عمليًا مناسبًا لتطلعاتك. أما الغرف التي يصل عددها إلى 210 غرفة مختلفة الأحجام فتوفر درجات راحة عالية للضوف والزوار مع طابع يشبه ديكورات شقق مدينة نيويورك العالية إضافة إلى لمسات شرق أوسطية حديثة يمكن ملاحظتها في تفاصيل الغرف.

غرق أنيقة وعصرية في زعبيل هاوس من جميرا الروضة
غرق أنيقة وعصرية في زعبيل هاوس من جميرا الروضة

ويضم الفندق مطعم Social Company حيث يمكنك بدء يومك بتناول الإفطار الشهي في بيئة مريحة وأنيقة وتتميز بخضرتها وطبعًا الطعام اللذيذ والمتنوع والذي يناسب كافة الأذواق مع خدمة راقية وتلاءم تطلعاتك. أما مطعم Lah Lah ذات الطابع الأسيوي الفاخر فهو حائز على جوائز عدة ويستحق ذلك تمامًا حيث يحوي على مجموعة رائعة من المأكولات الآسيوية اللذيذة والمحضرة بعناية وسط ديكور جميل وتصميم صناعي أنيق كما يتميز بشرفته الخارجية الرائعة. جربنا Lah Lah على وجبة عشاء وكانت الأجواء عصرية وساحرة وهي بالتأكيد ستعجبك لدى زيارتك حيث سيصبح هذا المطعم واحدًا من المطاعم الآسيوية المفضلة لديك في دبي.

سوشال كومباني في زعبيل هاوس من جميرا الروضة
سوشال كومباني في زعبيل هاوس من جميرا الروضة

في زعبيل هاوس الروضة ستجدين كذلك ما تبحثين عنه من رفاهية وترفيه حيث يضم الفندق صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل مع توفر منطقة تدريب داخلية وخارجية تناسب. وللباحثين عن الاسترخاء، فإن Native Club وجهتك الصحية في الفندق إذ أنه يعد منتجعاً صحياً عضويًا يوفر علاجات متخصصة بما في ذلك علاجات الوجه والأعشاب البحرية وبرامج التخلص من السموم إلى جانب التدليك المحترف على أيدي متخصصين ما سيضيف إلى تجربتك بعدًا راقيًا ويدفع عافيتك نحو أفق جديدة. لا بدّ كذلك أن نذكر المسبح الخارجي ذات الموقع الجميل لتستمتعي بأجواء رائعة يوميًا.

مطعم Lah Lah
مطعم Lah Lah

باختصار، فإن زعبيل هاوس الروضة مكان مناسب حتمًا لتستمتعي بتجارب دبي التي لا تنتهي مع تجربة فندقية مريحة وعصرية وعملية في الوقت نفسه في ظل موقع خلاب وسط أهم معالم المدينة وبالتأكيد فإنك ستعودين إليه حتمًا لتعيشي مجددًا هذه التجربة.

زعبيل هاوس الروضة مزيج من الأناقة والرقي والإلهام خلال إقامتك
زعبيل هاوس الروضة مزيج من الأناقة والرقي والإلهام خلال إقامتك