3 طرق لتطبيق رسمات مكياج أزرق عصري ومشرق بأسلوب النجمات العالميات

رسمات مكياج أزرق عصري طبّقيه بأساليب ملفتة وجديدة للحصول على نظرة جمالية ملفتة، فلا بد أن تتعلمي طرق وحيل تطبيق رسمات مكياج أزرق عصري مع التدرجات القوي أو الفاتحة للحصول على جمال ملفت ومناسب لاطلالاتك المقبلة.

تعلّمي بأسلوب النجمات العالميات، 3 طرق لتطبيق رسمات مكياج أزرق عصري ومشرق سواء من خلال تمرير الظلال العصرية أو خطوط الايلاينر الملفتة.

رسمات مكياج باللون الازرق الفاتح

1 رئيسية رسمات مكياج باللون الازرق الفاتح من وحي اطلالة Zoey Deutch
1 رئيسية رسمات مكياج باللون الازرق الفاتح من وحي اطلالة Zoey Deutch

رسمات مكياج ازرق فاتح طبّقيها في صيف 2022 مع اختيار من وحي اطلالة Zoey Deutch اجمل التدرجات المشرقة التي تجعل نظرتك ملفتة. فقومي بتمرير الظلال الفاتحة جداً على الهة الخارجية للجفون العليا للعينين، مع اختيار الظلال النيود الفاتحة من الوسط. ومع هذا المكياج قومي بتكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع خطوط الكحل السوداء الرفيعة بموازاة الجفون العليا للعينين بطريقة مضيئة لنظرتك. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع مع الكونتور الكريمي العريض الذي يبرز حجم الشفاه الساحرة.

رسمات مكياج باللون الازرق مع الايلاينر

رسمات مكياج باللون الازرق مع الايلاينر من وحي Selena Gomez
رسمات مكياج باللون الازرق مع الايلاينر من وحي Selena Gomez

كما طبقي اجمل رسمات مكياج باللون الازرق على طريقة Selena Gomez مع سحب خطوط الايلاينر العريضة باللون الداكن على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى. وللحصول على نظرة مشرقة وملفتة، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع الظلال البيج الفاتحة على الجفون السفلى لضمان نظرة جريئة وملفتة للنظر.

رسمات مكياج باللون الازرق القوي

اطلالةJennifer Lopez  برسمات المكياج الأزرق العصري – الصورة من حساب Mary Phillips على انستغرام
اطلالةJennifer Lopez  برسمات المكياج الأزرق العصري – الصورة من حساب Mary Phillips على انستغرام

ولا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن تطبيق رسمات مكياج باللون الازرق القوي والجريء المسحوب بأسلوب السموكي مع التدرجات القوية على الجفنين العلوي والسفلي. فطبّقي على طريقة Jennifer Lopez المكياج السموكي القوي والمجنح بطريقة مسحوبة الى الخارج للحصول على نظرة عصرية ومتجددة في عالم المكياج. وتألقي بأسلوب Olivia Palermo بالظلال الزرقاء القوية والمدموجة مع اللون الاسود للحصول على نظرة عصرية مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.