إطلالات جمالية لافتة اعتمديها بأسلوب صوفي تيرنر بمناسبة إنجابها مولودتها الثانية

اطلالات صوفي تيرنر Sophie Turner الجمالية لفتت الانظار خصوصاً خلال تألقها في فترة الحمل بأجمل رسمات المكياج الجريء وتسريحات الشعر الناعمة التي جعلتها محط أنظار الجميع في العديد من المناسبات، فاليوم بعد خبر ولادتها، اطلعي على اجمل اطلالات صوفي تيرنر الجمالية التي بدت راقية وملفتة للنظر.

تعلّمي بالصور خطوات الحصول على إطلالة جمالية ملفتة للمرأة الحامل من وحي صوفي تيرنرSophie Turner واختاري منها الاكثر جاذبية وتميزاً.

اطلالات صوفي تيرنر بظلال براقة

اطلالات صوفي تيرنر بظلال برونزية براقة
اطلالات صوفي تيرنر بظلال برونزية براقة

اطلالات صوفي تيرنر الجمالية خلال فترة الحمل بدت في غاية التميز والسحر مع تمرير التدرجات البرونزية البراقة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين، وإضاءة الجفون الداخلية بالظلال البيضاء البراقة مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة. كما طبّقي بأسلوب صوفي تيرنر، رسمات المكياج القوي بظلال سموكي أسود جعل بشرتها البيضاء مشرقة، وبرزت التدرجات البرونزية البراقة التي يمكنك تمريرها على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب ساحر.

اطلالات صوفي تيرنر بخطوط سوداء

اطلالات صوفي تيرنر بخطوط سوداء ومجنحة
اطلالات صوفي تيرنر بخطوط سوداء ومجنحة

ومن اجمل اطلالات صوفي تيرنر Sophie Turner الجمالية، يمكنك أن تستوحي رسمات الايلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة ومسحوبة الى الاعلى. وطبّقي بأسلوبها رسمات الظلال النيزد الفاتحة التي تجعل سحبة عينيها بارزة، خصوصاً مع اجمل تدرحات اللون البني اللماع والمحدد للشفاه مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية. كما جذبتنا بأجمل الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع التي يمكنك تطبيقها مع الظلال البنية اللماعة بأسلوب بارز.

اطلالات صوفي تيرنر​​​​​ بالشعر المرفوع

اطلالات صوفي تيرنر بتسريحات الرفعة النصفية
اطلالات صوفي تيرنر بتسريحات الرفعة النصفية

أما إطلالات صوفي تيرنر الجمالية بتسريحات الشعر العصرية فلفتت الانظار خصوصاً اثناء الحمل مع اختيار تسريحات الرفعة العالية والمسحوبة بأسلوب ذيل الحصان الى الخلف. فاختاري بأسلوبها هذه التسريحات مع الحفاظ على الفرق الوسطي بارزة وملفت. كما طبّقي بأسلوبها تسريحات الرفعة النصفية مع الخصل المالسة المسحوبة الى الاعلى دون اسدال اي خصل على الجبين أو الجوانب. ولا تتخلي عن أجمل تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل على الاكتاف، مع الخصل المستقيمة والبارزة على الجوانب بطريقة طبيعية وساحرة.