تنسيق اللونين الأبيض والأسود من أجدد عروض الازياء

هل تبحثين دائماً عن ألوان تناسب العديد من الأزياء والتصاميم وتتماشى مع كافة المناسبات والإحتفالات؟ فاختيار إطلالات باللون الأسود والأبيض هي الحل. فمن المعروف أنه من خلال هذين اللونين يمكنك ابتكار العديد من الإطلالات المذهلة والمتنوعة منها الكلاسيكية ومنها العصرية.  فالأسود والأبيض هما رمز الأناقة والجمال. لذلك، سنطلعك على إطلالات مختلفة باللون الأسود والأبيض وسنساعدك على تنسيقها لستوحي منها ولتبتكري من خلالها لوك خاص بك يشبهك.

 

إطلالات باللونين الأسود والأبيض

ارتدي السروال الطويل ذات الخصر المرتفع باللون الأسود. واختاري معه قميص باللون الأبيض والمزين بأزهار صغيرة على الكتِفَيْن باللون الأسود. وانتعلي صندل شفاف ومفتوح ذات الكعب العالي.

Albright College

اخترنا لك هذه الإطلالة الكلاسيكية-العصرية لتستوحي منها. ارتدي الفستان الطويل المصنوع من قماش رقيق ذات فتحة عند الصدر باللون الأسود والأبيض. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأبيض. ولا تنسي أن تختاري معه بعض الأكسسوارات كالعقد والأساور مثلاً. فهذه الإطلالة تلائم العديد من المناسبات والحفلات.

avellaneda

إن كنت من محبات الإطلالات العصرية، فعليك أن تستوحي من بوتيغا فينيتا. ارتدي الفستان القصير والضيق باللون الأسود. واختاري معه معطف شتوي طويل مصنوع من الفرو باللون الأبيض. وانتعلي حذاء مفتوح من الأمام باللون الأبيض والمصنوع من الفرو أيضاً. ولا تنسي أن ترتدي الأقراط الصغيرة.

bottega veneta

نقدم لك هذه الإطلالة الرائعة على الرغم من بساطتها. ارتدي السروال الضيق باللون الأسود واختاري معه قميص باللون الأبيض. وانتعلي جزمة باللون الأسود. ولإضفاء بعض الحركة على هذا اللوك اعتمري قبعة باللون الأسود وضعي على عنقك وشاح صغير باللون الأسود والأبيض.

callas

إن كنت مدعوة إلى أي مناسبة رسمية أو احتفال مهمّ، فعليك أن تستلهمي من كارولينا هيريرا. ارتدي التنورة القصيرة باللون الأسود. واختاري معها قكميص كلاسيكية ذات الأكمام الواسعة باللون الأبيض. وانتعلي حذاء باللون الأسود، واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود والأبيض.

carolina herrera