نجمات سوريات انتهت زيجاتهن بالطلاق بينهن سلافة فواخرجي

على الرغم من النجاح منقطع النظير الذي تلاقيه زيجات بعض نجمات سوريا، إلا أن علاقات أخرى انتهت بالطلاق وصدم بعضها الجمهور خصوصا تلك التي لطالما ظهرت على الجمهورية برومانسية وعلاقة مثالية. فإليكم أبرز النجمات السوريات اللواتي انتهت زيجاتهن بالطلاق:

سلافة فواخرجي

يُعتبر طلاق الفنانة سلافة فواخرجي من أكثر حالات الإنفصال بين النجمات السوريات والتي صدمت الجمهور مؤخرا إذ انها جاءت على الرغم من الأجواء الرومانسية والمودة التي كانت تشي عنها الصور التي ينشرها الطرفان على مواقع التواصل الاجتماعي. ولم تشأ سلافة فواخرجي أن تُعلن الطلاق إلا بطريقة رومانسية من خلال  رسالة طويلة منها نشرتها على صفحتها في انستغرام ضمّنتها الكثير من الحب والرومانسية والوفاء والإخلاص لطليقها مُرجعة سبب الإنفصال إلى القدر الذي يفرق المحبين.

سلافة فواخرجي ووائل رمضان قبل الطلاق- انستغرام سلافة

طلاق رنا الأبيض

وفي شهر سبتمبر من عام 2019 انضمت الفنانة السورية رنا الأبيض إلى قائمة النجمات المطلقات إذ أقدمت على خلع زوجها وائل دباس بعد اكتشافها لخطوبته من دون علمها وفضحه عبر الاعلام من خلال تقديمها التهنئة له.

رنا الابيض وطليقها

طلاق سلافة معمار

أما طلاق الثنائي السوري الفنانة السورية سلافة معمار من المخرج سيف الدين السبيعي فكان مفاجئاً للجميع ومن دون أي مقدمات، بل أنه جرى الاتفاق عليه خلال دقائق كما قال سيف الدين سبيعي في إحدى المقابلات.

سلافة معمار وسيف الدين السبيعي بعد الطلاق- انستغرام سلافة

طلاق أمل عرفة

الفنانة السورية أمل عرفة إحدى النجمات السوريات التي مرت بتجربة الطلاق وما زالت تعيش تفاصيلها إذ انفصلت عن زوجها السابق الفنان عبد المنعم عمايري بطريقة صدمت الجمهور وتُعد من بين أكثر حالات الانفصال هدوءاً. فهذا الثنائي الذي تزوج عام 2003 فاجأ الجمهور بإعلان الطلاق عام 2015 رغم أن هذا الانفصال حصل عام 2013 بهدوء وبعيداً عن أعين الإعلام.

أمل عرفة وطليقها- انستغرام الفنانة

طلاق ملكة جمال سوريا

وفي عام 2018 وبعد زواج دام 3 سنوات، التحقت ملكة جمال سوريا لعام 2015 سارة نخلة بقائمة النجمات السوريات المطلقات بعد طلاقها من الفنان أحمد عبدالله محمود الذي قال إنهما حاولا منذ فترة احتواء بعض الخلافات الأسرية، لكنهما لم يستطيعا تجاوزها.

سارة نخلة مرت بتجربة الطلاق

طلاق الفنانة ميادة الحناوي

بدورها تطلقت الفنانة السوري ميادة الحناوي عن زوجها السوري مهند أحمد عام 2009 بعد وصول قضيتها إلى المحاكم وانتهائها بخلعه لإصراره على عدم طلاقها. ولم تُبدِ الحناوي أي ندم على خطوتها هذه.

ميادة الحناوي تطلقت في عام 2009 الصفحة الرسمية للفنانة على فيسبوك

طلاق غادة بشور

من بين أسماء النجمات السوريات المطلقات والتي أثارت جدلاً في طلاقها نذكر أيضاً الفنانة غادة بشور التي تزوجت أصلاً عام 2015 من رجل يصغرها بـ20 عاما يُدعى أيمن لحام وكانت تبلغ من العمر حينذاك 56 عاما. زواج لم يصمد أكثر من ثلاثة أشهر فقط إذ أطلت بشور على جمهورها في مارس 2016 لتُعلن نبأ الانفصال ولتتحدث في تدوينات لها قبل الطلاق عن الخيانة.

غادة بشور مع طليقها قبل الانفصال