تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب مختلفة للصبايا من وحي آريانا غراندي

اريانا غراندي Ariana Grande تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 29، وما تزال تحتفظ بالسمة الأبرز في اطلالاتها الجمالية، ألا وهي تطبيقها لتسريحات شعر ذيل الحصان العالية بأساليب مختلفة، لتبدو بإطلالة عصرية ومميزة تناسب الصبايا، ، كما ان هذه التسريحة تبرز ملامحها وتجعل وجههاً مرفوعا ومشدوداً، ويمكن الاستلهام من اريانا غراندي مجموعة من هذه التصفيفات بطرق لافتة لتتألقي على طريقة أريانا غراندي التي تحتفل اليوم بمناسبة عيد ميلادها.

تسريحة ذيل الحصان بالخصل المالسة

تسريحة ذيل الحصان العالية وبالخصل المالسة، من أكثر الإطلالات المفضلة للنجمة الجميلة اريانا غراندي، فهي تسريحة تأتي مشدودة من الأمام ومنسدلة من الخلف بشكل مستقيم مع الخصل المالسة، شرط ربط الشعر في أعلى فروة الرأس، واخفاء الرباط من خلال لف خصلة من الشعر عليه.

تسريحة ذيل الحصان بالخصل المالسة
تسريحة ذيل الحصان بالخصل المالسة

وتتطلب هذه التسريحة الشعر الكثيف والطويل، لكن يمكن استخدام معها الخصلات المستعارة او تطبيقها على الشعر المتوسط الطول. وابرزت اريانا جمال شعرها بهذه التسريحة من خلال اعتماد لون شعر مميز ايضا، فتركت الجذور الداكنة، وصبغت بقية الخصل باللون البلاتيني الأشقر في إحدى اطلالاتها. كذلك اعتمدت في اطلالة اخرى على لون الشعر الداكن البني.

تسريحة ذيل الحصان مع تجعيدات الضفائر الرفيعة

أريانا غراندي تعتمد تسريحة ذيل الحصان العالية بأساليب مختلفة بغية التنويع في مظهر شعرها، وحتى لا يمل الجمهور من تسريحاتها. وفي إحدى اطلالاتها السابقة، رأيناها بالشعر المجعد بتموجات رفيعة على كامل الخصل، بينما طبقت الضفيرة الافريقية الرفيعة في مقدمة الشعر. ولتطبيق هذه التسريحة، يمكنك تجديل شعرك الى ضفائر رفيعة بعد ان يكون رطبا، اي بعد الاستحمام، واتركيه لليلة كاملة، ثم فكيه في الصباح لتحصلي على هذا اللوك. كما يمكنك تضفير شعرك وتعريضه الى السشوار للحصول على نفس التموجات الرفيعة، وتطبيق تسريحة ذيل الحصان بأسلوب عالي.

تسريحة ذيل الحصان مع تجعيدات الضفائر الرفيعة
تسريحة ذيل الحصان مع تجعيدات الضفائر الرفيعة

تسريحة ذيل الحصان بالخصل الويفي

أريانا غراندي اتجهت ايضا في اطلالة سابقة لها، نحو تسريحة ذيل الحصان النصف رفعة مع الخصل الويفي الملتفة. قومي اولا بسحب الجزء الأمامي من الشعر الى الخلف، واربطيه عند اعلى الرأس، مع ترك الخصل الباقية منسدلة على الظهر، من بعدها قومي بتطبيق آلة الفير على الشعر للحصول على تموجات رائعة.

تسريحة ذيل الحصان بالخصل الويفي
تسريحة ذيل الحصان بالخصل الويفي

هذه التسريحة تتميز بمظهرها العصري والشبابي، وتنسق معها اريانا مكياج يرتكز على ابراز جمال العين بشكل مسحوب، كأسلوب عين القطة.

شاهدي الصور واستوحي من اريانا غراندي تسريحات شعر ذيل الحصان العالية بلمسات مختلفة وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 29.

مصدر الصور من وكالة AFP.