برجك ليوم الثلاثاء 7 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 7 يونيو

الحمل: خذ وقتك لتعلّم أسرار المهنة واستفد من تجربة الذين سبقوك ونجحوا في نفس مجال عملك. يمكنك إعادة النبض إلى علاقتك العاطفية بالكلمات الجميلة وغير المنتظرة واللطيفة.

الثور: أخطاء الماضي لا تصطلح بنفسها. إرجع إلى الوراء وتذكّر ما هي أسباب حصولها، وتعلّم منها أن لا تكررها مرة أخرى. في الحب أنت بعيد عن الواقع.

الجوزاء: هذا اليوم حافل باللقاءات السارة والمفيدة معنويا ومادياً وهو يوم ناجح للعمل وسيقدّر الجميع مجهودك وقدرتك الإبداعية والأفكار المتجددة.

السرطان: الفتاة ترى نفسها على أبواب اتخاذ قرار عاطفي هام .العلاقة جيدة في جو العمل ولا أحد يحسدك على نجاحك، وهذا الجو يساعدك على التقدم.

الأسد: الوقت مناسب لتحقيق الطموحات. أنت تبحث عن الحب وقد يكون أمامك ولا تراه تحرى جيداً عن الشريك الذي يستحق أن تتبادل معه الحب.

العذراء: هناك تفاؤل في الأفق ووعود قريبة ستسمعها وتلمسها بيديك. لا تحلم بالمستحيل وإسع خلف الهداف المعقولة والممكن تحقيقها سواء في العمل أو في الحب.

الميزان: ستتلقى التهنئة من رؤسائك في العمل بفضل حسن إدارة عملك وتنظيمك للتفاصيل الدقيقة. بعض النساء من هذا البرج قد يشعرون بأوجاع في الجسم نتيجة التعب، فعليهن بالراحة والإسترخاء.

العقرب: تؤمن بما تقوم به، لا تخيّب آمال الذين يثقون بك. أما إذا كنت مرتبطاً فليكن سلاحك المحبة التي بواسطتها تبنى العلاقات الأسرية والإحترام المتبادل.

القوس: ضع ثقتك بالأيام المقبلة فالظروف ستكون لمصلحتك حتى تبني أياما مقبلة جميلة. علاقة جديدة تبدأ من خلال حفل أو نشاط إجتماعي أو دعوة عائلية ستشغل بالك لفترة.

الجدي: فكّر في اهتمامات تملأ فراغك وتجعلك تصل بسرعة إلى أهداف قريبة المنال. الفتاة لديها اهتمامات تبقيها بعيدة عن أعين الناس لأن السرية مطلوبة طوال يونيو.

الدلو: لا تصر على إجراء تغييرات في عملك بأي ثمن إذا لم تكن ملائمة لك أو أن الوقت لا يسمح بإجرائها. هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقاً.

الحوت: الأفكار الإنسانية والروحية تدخل إلى قلبك وفكرك وستبحث عن أجوبة لأسئلة شغلت فكرك منذ زمن. في الحب قد تجد إجابات منطقية للغموض الذي يلف بعض العلاقات.

مولود اليوم

مولود 7 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يكون حساساً ويندار لكلام الآخرين خاصة الفتاة المولودة في هذا اليوم. عصامي ويتكل على نفسه في كل شيء ولا يطلب مساعدة من أحد.