شاهدوا لحظات طريفة بطلها الأمير لويس

أصبح الأمير لويس Prince Louis، وهو الابن الأصغر للأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بفضل سلسلة من اللحظات الطريفة للغاية التي شهدتها الاحتفالات الرسمية لليوبيل البلاتيني للملكة لهذا العام والتي كان بطلها الأمير لويس، وأعاد ذلك إلى الأذهان لحظات ومواقف أخرى طريفة للأمير لويس، شهدناها على مدار سنوات عمره الأربعة، تضمنت لحظات تسبب فيها إضحاك جده الأمير تشارلز Prince Charles، وأخرى قام فيها بتعابير وجهة مضحكة لوالدته بينما كانت تحاول إبقائه هادئا، ولحظات أضحك فيها الكثيرين عندما أبدى انزعاجا واضحا من الأصوات المرتفعة لاحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة أثناء وقوفه بجوار الملكة  في شرفة قصر باكنغهام، وحتى بعض اللحظات التي توقف فيها لالتقاط بعض الصور العائلية.

مجموعة من اللحظات والمواقف الطريفة في حياة الأمير لويس، أصغر أطفال عائلة كمبريدج

  • الأمير لويس وهو يقوم بلمس وجه جده الأمير تشارلز، متسببا في إضحاكه في صورة عائلية نشرها منزل كلارينس Clarence House في نوفمبر 2018 بمناسبة عيد الميلاد السبعين للأمير تشارلز.
  • الأمير لويس وهو يبتسم ضاحكا أثناء مراقبته الحشود من نافذة جانبية في قصر باكنغهام خلال احتفال Trooping the Colour أو موكب الألوان في يونيو 2019.
  • مشهد طريف للأمير لويس وهو يقوم بمص إصبعه أثناء ظهوره الأول في شرفة قصر باكنغهام في احتفال Trooping the Colour في يونيو 2019.
  • صورة طريفة للأمير لويس وهو يبتسم ضاحكا أمام الكاميرا ويظهر يديه الملطختين بالألوان ونشرت الصورة في إبريل 2020 بمناسبة عيد ميلاده الثاني.
  • صورة طريفة للأمير لويس وهو يقود دراجته ونشرت الصورة في إبريل 2021 بمناسبة عيد ميلاده الثالث.
  • صورة طريفة للأمير لويس وهو يركض على الشاطئ ونشرت في إبريل 2022 بمناسبة عيد ميلاده الرابع.
  • الأمير لويس وهو يشارك والدته وشقيقه الأكبر سنا في إعداد كعك للمجتمع المحلي في كارديف في ويلز بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو 2022.

 

  • الأمير لويس سرق الأضواء بعد أن قام بمجموعة من التعابير الطريفة بالوجه ولغة الجسد أظهرت انزعاجه من الضوضاء في احتفال موكب الألوان Trooping the Colour لعام 2022، والذي شهد بداية الاحتفالات الرسمية باليوبيل البلاتيني للملكة، ويظهر الأمير لويس في واحدة من الصور التي التقطت له وقتها وهو يضع يديه على أذنيه ويصرخ منزعجا في مشهد طريف.
  • موقف طريف آخر للأمير لويس خلال الاحتفالات الرسمية لليوبيل البلاتيني للملكة وتحديدا خلال احتفال Platinum Jubilee Pageant أو موكب اليوبيل البلاتيني للملكة والذي اختتمت به الاحتفالات الرسمية لليوبيل البلاتيني للملكة والتي استمرت لمدة 4 أيام، ويظهر فيه الأمير لويس وهو يقوم بعمل تعابير وجه مضحكة لوالدته ثم يقوم بإخراج لسانه لها بسبب محاولتها إسكاته، قبل أن يقوم في النهاية بوضع يده على فم والدته في مشهد طريف.

 

  • مشهد طريف آخر للأمير لويس في احتفال Platinum Jubilee Pageant تضمن تفاعل طريف بين الأمير لويس ومايك تيندالMike Tindall، زوج حفيدة الملكة Zara Tindall، قام فيه مايك بجذب انتباه الأمير لويس وإبقائه هادئا لبعض الوقت قبل أن يشير مايك إلى عينيه ثم للأمير لويس وكأنه يقول له أنه سيظل يراقبه حتى لا يثير المتاعب.

 

  • الأمير لويس وهو يجلس على ساقي جده الأمير تشارلز والأخير ينظر إليه ضاحكا في احتفال Platinum Jubilee Pageant.