كيف بدت ياسمين عبد العزيز في أحدث إطلالات مجوهرات!

تصدّر اسم ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث على غوغل بعد انتشار شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي وذلك بسبب تكهنات بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين نشروا screenshot لصفحة ياسمين عبد العزيز عبر تطبيق انستقرام، تُظهر عدم متابعتها للفنان العوضي.

من جهة أخرى نشر شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز صورة تجمعهما على صفحته على فيس بوك قائلاً:

"يا بنتي انتى ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكى ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

تتمتّع ياسمين عبد العزيز بإطلالة فاتنة ترتكز على القطع العصرية التي تواكب آخر صيحات الموضة من جهة، وتبرز ملامح شخصيتها المرحة والجذّابة من جهة أخرى.

فكيف بدت ياسمين عبد العزيز في أحدث إطلالاتها التي نشرتها على صفحتها الرسمية عبر تطبيق انستقرام، وما هي قطع المجوهرات والتصاميم التي اختارتها؟

  • نسّقت ياسمين خلال جلسة تصوير خاصة، إطلالة الجينز مع القميص الأبيض اللون، وقد زيّنت مظهرها بأقراط طويلة متدلية وخاتم بتصميم دائري ضخم.
ياسمين عبد العزيز بإطلالة الأقراط الطويلة المتدلية
ياسمين عبد العزيز بإطلالة الأقراط الطويلة المتدلية

 

  • اختارت ياسمين عقد الشوكر لإطلالة الأبيض والأسود التي نشرتها على انستقرام.
ياسمين عبد العزيز بإطلالة عقد الشوكر
ياسمين عبد العزيز بإطلالة عقد الشوكر

نسّقت ياسمين، في إحدى إطلالاتها أثناء تصويرمشاهد من مسلسلها "اللي ما لوش كبير"، عقدًا من مجموعة دار Van Cleef & Arpels العالمية، وفي تفاصيل القطعة:

  • عقد Magic Alhambra من  Van Cleef & Arpels
عقد Magic Alhambra من  Van Cleef & Arpels
عقد Magic Alhambra من  Van Cleef & Arpels

عقد Magic Alhambra  مكوّن من 6 قطعٍ من الذهب الأصفر مع اللؤلؤ الأبيض والرمادي، أونيكس.

وقد تمّ إنشاء مجموعة مجوهرات Magic Alhambra في العام 2006 من قبل Van Cleef & Arpels، وهي تجمع أشكالًا مختلفة من مجموعة Alhambra، وتجتمع معًا في رقصة ساحرة. مستوحاة من ورقة البرسيم، تتميّز تصاميمها غير المتماثلة بارتباطات مختلفة من المواد العديدة.

 

ياسمين عبد العزيز ولقطة خلال التصوير
ياسمين عبد العزيز ولقطة خلال التصوير

 

الصور المستخدمة من حساب ياسمين عبد العزيز الرسمي عبر تطبيق انستقرام