برجك ليوم الإثنين 6 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 6 يونيو

الحمل: ستشعر كأنك في موقعك الطبيعي وأن الحظ يحالفك في كل شيء. إستفد من الفرص فالوقت سانح لك سواء في العمل أو في الحب والفرص سريعة وسانحة.

الثور: يوم مناسب لإجراء تغييرات في شؤون البيت والديكور، وكذلك اجراء مصالحة حقيقية مع الشريك الزوجي. العمل مناسب اليوم وكذلك للباحثين عن وظيفة أو طلب ترقية.

الجوزاء: يوم مناسب للحب المتبادل. العمل متراجع، كن صبوراً فالأيام المقبلة مناسبة للرزقة أكثر وهي أكثر إستقراراً وثباتاً.

السرطان: يمكنك مساعدة من هم أقل منك خبرة ومعرفة منك. فهم سيردون لك الجميل لاحقاً. برنامجك حافل اليوم بين العمل ومتطلبات الحياة الشخصية، وأنت تبحث عن الصيغة الفضلى لكي تلبي هذا البرنامج.

الأسد: كن من أولئك الناس الذين ما أن يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثروا فيه إيجابياً وتبقى بصماتهم إلى الأبد. ركز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين أوضاعك الراهنة.

العذراء: خذ وقتك لدعم اصدقائك ومعاونيك في العمل، فهذا الأمر يرفع من معنوياتهم ويريحهم ويريحك أيضاً. هذا اليوم يمكنك القول أن كفة ميزان العاطفة عاد يعمل لصالحك.

الميزان: يمكنك التفاؤل. إمشي على مهلك تصل بسرعة أكبر وإنتبه من القفز فوق الفرص المتاحة فالحظ لا يأتي دائماً. من ناحية القلب أنت مدلل من الحبيب ومن أهله والمحيطين.

العقرب: أنت في كامل نشاطك وتبذل أقصى الجهود لتصل إلى مبتغاك. من ناحية القلب، الشريك لا يفهمك كفاية وعليك بتوضيح بعض الأمور العالقة بينكما.

القوس: خذ وقتك في التحضير لبرنامج ترفيهي يجمعك بعائلتك أو بالأصدقاء المخلصين لك الذين شاركوك بالماضي الأفراح والأحزان. خذ عطلة للراحة والإستجمام لاستعادة قواك.

الجدي: التبرع بالمال لأهداف إنسانية يدخل البهجة إلى قلبك ويساعد من هو بأمس الحاجة للدعم. تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى إشارات الإعجاب من أفراد من الجنس الآخر.

الدلو: ستشعر اليوم أنك مدعوم من محيطك الذي يؤمن بكفاءتك الفكرية والمهنية. إذا نظمت نفسك جيدا تصل إلى مبتغاك المهني والعاطفي والفكري.

الحوت: تفكّر باجراء تغييرات في مجال العمل. لا تتسرع حتى لا تقوم بخطوة ناقصة تدفع ثمنها لاحقاً. تتمتع بجاذبية تلفت الانظار إليك خاصة الفتاة الحوت والمرأة الحوت المتزوجة.

مولود اليوم:

مولود 6 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بروحانية كوكب عطارد الذي يعطيه التفاؤل وحب الحياة والإنطلاق في تجربة كل شيء جديد وجميل. في الحب هو مزاجي ومتطلب ولا يقبل الغلط. في العمل هو يحب السرعة والإستعجال لأنه غير صبور.