طريقة برد الأظافر بشكل مروس لإطلالة عصرية وجذابة

طريقة برد الاظافر بشكل مروس لإطلالة عصرية وجذابة هذا الصيف. برد الأظافر يحافظ على أظافر قوية وصحية ويمنحها في الوقت نفسه الشكل الذي تريدينه. الأظافر المروسة الجريئة اكتسبت شعبية لدى المشاهير ثم بدأت النساء باعتمادها بشكل كبير، لذلك إذا كنت تريدين تجربة مظهر الأظافر المروسة، فإن العملية أسهل مما قد تبدو، فتعرفي على طريقة برد الاظافر بشكل مروس لإطلالة عصرية وجذابة. 

طريقة برد الاظافر بشكل مروس 

الأظافر المروسة تناسب الأصابع القصيرة والعريضة
الأظافر المروسة تناسب الأصابع القصيرة والعريضة

الخطوة الأولى: قص الأظافر

استخدمي مقص أظافر لقصها إلى أشكال مدببة. ما عليك سوى قص القليل من الظفر في كل مرة لتجنب جعل الأظافر قصيرة جداً أو ضيقة. إذا كنت تريدين التأكد من حصولك على شكل متساوٍ، فيمكنك تحديد مركز الظفر قبل البدء. جربي وضع نقطة صغيرة من طلاء الأظافر في منتصف كل ظفر للمساعدة في إرشادك أثناء تقليمه.

الخطوة الثانية: اختيار المبرد المناسب

اختيار المبرد المناسب لبرد الأظافر بشكل مروس خطوة مهمة جداً للحصول على أفضل النتائج. لذلك، تجنبي المبرد المعدني لأن قد يسبب بكسر الأظافر، واختاري المبرد الزجاجي أو الكريستالي لمنع كسر أو تشقق الأظافر. 

الخطوة الثالثة: برد الأظافر بشكل مروس

الأظافر المروسة تناسب الأصابع القصيرة والعريضة، لأنها توحي بأن أصابعك أطول. لذلك، للحصول على هذا الشكل ابردي الظفر بشكل مائل بدرجة كبيرة من دون الاقتراب من منتصف الظفر وقومي ببرد الأظافر بالانتقال من جانب الظفر إلى المركز في اتجاه واحد وتأكدي من إمساك المبرد دائماً بشكل عامودي على طرف الظفر. بعد الانتهاء من البرد تأكدي من إزالة أي برادة أظافر معلقة على الظفر وقومي بترطيب الأظافر ويديك.

طريقة برد الاظافر بشكل مروس لإطلالة عصرية وجذابة
طريقة برد الاظافر بشكل مروس لإطلالة عصرية وجذابة 

الخطوة الرابعة: إختيار طلاء الأظافر

بعد برد أظافرك، قومي باختيار لون طلاء الأظافر المناسب لك، فهناك العديد من أشكال طلاء الأظافر المختلفة والتصميمات للأظافر المروسة، فجربي طلاء الأظافر الأسود أو أي لون داكن آخر للحصول على مظهر أكثر شدة، أو اللون الأحمر إذا كنت تريدين إطلالة كلاسيكية أكثر ومثيرة. يمكنك أيضاً إضافة لمعاناً أو أحجار أو نقاط البولكا للحصول على مظهر فريد ومميز مع أشكال أظافرك المروسة.