هند صبري تدعم المرأة برسالة تحدي وفخر .. إليكم أبرز المحطات التي جعلتها ملهمة للنساء

هند صبري تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي يحملن لواء دعم المرأة العربية ومساندتها، وليس فقط من خلال الرسائل الملهمة التي تخص بها المرأة سواء بمناسبة او بدونها كما فعلت اليوم من خلال توجيهها رسالة قوية لجميع النساء عبر حسابها على انستغرام، انما ايضا يتجلى دعمها في العديد من المحطات المختلفة سواء عبر أعمالها الفنية او المشاريع وحملات التوعية التي تشارك فيها على أرض الواقع، فنرصد لكم أبرز المحطات التي جعلت من النجمة التونسية ملهمة للمرأة.

رسالة ملهمة جديدة من هند صبري للنساء

النجمة التونسية هند صبري وجهت خلال الساعات الماضية رسالة داعمة للمرأة، فنشرت صورة جديدة لها وتوجهت لكل النساء بالتحلي بالقوة وتحدي مصاعب الحياة، فكتبت قائلة: "انا امرأة قوية، وفخورة بكوني امرأة وأحتفل بالصفات التي أمتلكها كامرأة. لا يتم تحديد رأيي من خلال رأي الآخرين حولي ما يجب أن أكون أو ما يجب أن أفعله كامرأة. أنا أقرر ذلك، وليس أي شخص آخر. لم احصل على منصب أو لقب أو ترقية لأنني امرأة. أنا أستحق تمامًا كل الأشياء الجيدة التي تأتي في طريقي. بغض النظر عما قد يعتقده أي شخص، كوني امرأة لا يضع لها أحد حدودًا لقدرتها. أستطيع أن أفعل أي شيء أضعه في بالي. أحتفل بأنوثتي وأنا جميلة من الداخل والخارج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

ولاقت رسالة هند صبري الكثير من الدعم من زملائها من المتابعين الذين أشادوا بالكلمات المحفزة للنساء في تدوينتها.

أعمال فنية لهند صبري ملهمة للنساء

هند صبري شهدت أعمالها الفنية الكثير من الرسائل المؤثرة والملهمة والتي تدعم بها المرأة في محاولة منها لمحاربة أي عوائق تقف في وجه تقدم المرأة العربية وحصولها على المساواة في الحقوق بينها وبين الرجل، كما استطاعت ان تقدم دعمها لمريضات سرطان الثدي من خلال شخصية "أمينة" التي قدمتها في مسلسل "حلاوة الدنيا" وجسدت من خلالها المحطات الصعبة التي مرت بها بسبب مرضها، إلا أن الأحداث انتهت ببث طاقة إيجابية كبرى لدى المريضات، حيث تخطت أمينة جميع أزماتها وأعلنت شفائها من السرطان وعاشت حياة سعيدة مع أسرتها وزوجها سليم وابنه الصغير.

أعمال فنية لهند صبري ملهمة للنساء

وايضا، شاركت هند صبري مؤخرا في مسلسل "البحث عن علا"، وسلطت الضوء على حياة المرأة المطلقة، فكانت المهلمة لهن بمتابعة حياتهن بعد الطلاق بكل نشاط وعدم الاستسلام، وإقامة المشاريع الخاصة لهن بدون أي يأس في هذه المرحلة من حياتهن.

هند صبري ومشاريع داعمة للمرأة العربية

النجمة التونسية هند صبري التي تحمل لقب " سفيرة نوايا حسنة" شاركت في العديد من المشاريع لدعم النساء المستضعفات، من بينها مشاركتها في حملة  بعنوان "هي تستطيع" لدعم النساء في المناطق الريفية في مصر من خلال تقديم قروض صغيرة وتدربيهن بغية استطاعتهن ادارة مشاريعهن الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

 

هند صبري وحملات توعية خاصة بالمرأة

بعد مسلسلها "حلاوة الدنيا" سارعت هند صبري الى الانضمام لمجموعة دعم مريضات سرطان الثدي وشاركت في حملات توعوية على السوشيال ميديا وفي المستشفيات، كما إنخرطت في الحملات التي تناهض التحرش بالمرأة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة.

هند صبري ترفع شعار الجمال الطبيعي

النجمة التونسية هند صبري شكلت ملهمة للنساء بإطلالاتها الجمالية الناعمة حيث تتجرأ بكل ثقة الظهور على متابعيها بصور لها بدون مكياج، في خطوة تشجيعية للنساء للتصالح مع ملامحهن وتقبل شكلهن بدون أي خجل من أي عيب جمالي، وتقول بهذا الإطار : "كل امرأة جميلة جدا و لكن بأسلوبها الخاص. لكل منا ما يميزها و لكن لا بد أن نؤمن بأنفسنا قبل كل شيء".

هند صبري ترفع شعار الجمال الطبيعي

الصور المرفقة من حساب هند صبري على انستغرام.