غرائب حفلات الزواج.. من إضرام النيران الى حلبة المصارعة

بعيداً عن السيناريوات الكلاسيكية لحفلات الزفاف، كثيرًا ما نشاهد أمور طريفة وغير متوقعة تحدث خلال حفلات الزفاف والتي قد تتسبب في تحول الحفل إلى فوضى كبيرة. فبعض العرسان يحبون الخروج عن المألوف واختراع بعض الأمور الغريبة في حفل زفافهم ليكون متميزاً عن باقي حفلات الزفاف وأن يتذكره الجميع في المستقبل.

إليك بعض الأفكار الغريبة التي نفذها بعض العرسان وأثارت ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عروسان يضرمان النار في جسديهما

أقام زوجان أميركيان حفل زفافهما بطريقة غريبة بعد أن قررا اختتام حفل زفافهما بمشهد درامي واضرام النيران في جسديهما من أجل إبهار الضيوف.

وحصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات، حيث يظهر زوجان يقفان إلى جانب بعضهما بكل ثقة. قبل أن يشعل أحدهم زهور العروس وتنتقل النار تلقائيًا إلى فستانها وبدلة العريس.

وفي لقطات تحبس الأنفاس، ركض العروسان أمام الضيوف الذين ارتفعت أصوات تشجيعهم وتصفيقهم. ثم وقعا أرضا وتم إطفاء النار التي اشتدت في اللحظات الأخيرة.

وبحسب المواقع الإخبارية فإن غابي جيسوب وزوجته أمبير بامبير ميشيل، اللذين يبلغان من العمر 42 عامًا يعملان في مجال التلفزيون ومجموعات الأفلام، ولذلك قررا تكريم حياتهم المهنية المشتركة خلال زفافهم بهذه الطريقة.

عروسان يحولان زفافهما الى حلبة مصارعة

في ميدان مصارعة الجودو، بمدينة دنيزلي متروبوليتان بيليسبور التركية، عقد حفل زفاف عروسين من حملة الحزام الأسود في لعبة الجودو الشهيرة، ليكون بذلك "الزواج الأغرب" في تركيا. ودخل العروسان طلحة أنيس أريوغلو وعمران شابال حفل زفافهما يرتدي كلا منهما الزي الرياضي للعبة الجودو فوق ملابس الزفاف. وخلال المباراة، أقدمت العروس على طرح ‏عريسها أرضاً في 4 حركات متنوعة، قبل أن يوقّعا على عقد الزواج. وبرزت أجواء الدهشة والحماس والفرح على وجه الأهل والأصدقاء الذين حضروا الزفاف، حيث راح الحاضرون يصفقون ويشجعون العروسان خلال عرضهما المميز.

عروسان يحتفلان بزفافهما على عمق 40 قدماً تحت الماء

لم يتوقف حب كريس وجانيت رايت للغوص عند كونه مجرد هواية، بل تعداها تماماً عندما تبادلا عهود الزواج تحت البحر على عمق 40 قدماً في المحيط الهندي قبالة جزر المالديف، حيث تبادلا عهود الزواج وهما يرتديان ملابس الزفاف وأقنعة الأوكسجين بين الأسماك والكائنات البحرية الأخرى. زفاف الثنائي البريطاني حضره عدد محدود من الأصدقاء القادرين على الغوص تحت الماء لمشاركة العروسين فرحتهما. وقد تم وضع كرسي معلّق بحبال تتدلى من السفينة في قاع المحيط، ليجلس عليه العروسان وأحيط بالستائر المزركشة، وتم فرش قاعه بسجادة حمراء وعلقت لافتة كبيرة ترحيباً بالضيوف وحملت العروس باقة أزهار جميلة وتكفل أحد الأصدقاء بتوثيق الزفاف بالصور.

عروسان يحتفلان بزفافهما في الفضاء

قرر العروسان نواه فولمور وايرين فينجان من مدينة نيويورك الأمريكية القيام بتجربة مذهلة للاحتفال بزفافهما في الفضاء حيث تنعدم الجاذبية. حفل زفاف العروسان من هواة الخيال العلمي شهد مناورات خاصة لمحاكاة نمط انعدام الجاذبية تماماً كما في الفضاء، والطريف في الأمر أنه تبادل الزوجان خواتم عليها قطع من حجر نيزكي، وانطلق العروسان على متن طائرة بوينغ 727 مجهزة خصيصاً لرحلات انعدام الجاذبية لشركة G-ZERO فوق خليج المكسيك.