أزياء صيفية مطبعة بالورود من وحي إطلالات هنا الزاهد مناسبة للشابات..شاهدوا

هنا الزاهد النجمة المصرية الشابة تعتبرها عدد من الفتيات بمثابة نموذج للفنانة التي تحرص أن تكون قدوة للفتيات ومن هن في مثل عمرها، من خلال الظهور بإطلالات أنيقة ولافتة وملائمة لكافة المناسبات.

هنا الزاهد بأزياء مطبعة بالورود 

هنا الزاهد بالرغم من عشقها للبساطة وارتداء الأزياء العملية ذات اللون الموحد، إلا أنها في فترة قضائها للإجازات الصيفية فإنها دائمًا ما تظهر بإطلالات مبهجة يغلب عليها الأزياء المطبعة بالورود التي تناسب أجواء الربيع والصيف وتبرز رشاقتها وجمالها.

وكان للنجمة المصرية أكثر من إطلالة أنيقة وبسيطة مستوحاة من الطبيعة قد ظهرت بها على انستجرام في مرات مختلفة، من بينها عندما ارتدت فستانًا قصيرًا مطبعًا بالورود المبهجة بألوانها المتداخلة من الأحمر والأصفر والزهري وغيرها من الألوان، وجاء تصميم الفستان قصيرًا حتى منطقة أعلى الركبة، وبأكمام طويلة ومنسدلة وبفتحة رقبة مربعة.

هنا الزاهد تختار الملابس الصيفية المستوحاة من الطبيعية

في صورة أخرى ظهرت هنا الزاهد مرتدية فستان قصير باللون الأسود مطبعا بالورود الصغيرة من ألوان الوردي والأزرق والأخضر، مع أكتاف قصيرة ومنسدلة، فيما أطلت من قبل بإطلالة صيفية أنيقة أخرى ارتدت فيها تنورة ضيقة باللون الأبيض مع فتحة ساق أمامية، ونسقت معها توب باللون الوردي المطبع بالورود الصغيرة، مع أكمام متوسطة الطول وفتحة رقبة مربعة.

الفنانة الشابة تألقت كذلك في فستان أسود من قطعتين مطبعًا بأوراق الشجر وبعض الفاكهة الملونة وجاء تصميم الجزء العلوي واسعًا مع أكمام طويلة فضفاضة وفتحة رقبة على شكل حرف v، أما النصف السفلي فكان على شكل تنورة واسعة وقصيرة، ومؤخرًا ارتدت فستانًا باللون الأبيض ومطبعًا بالزهور الوردية الضخمة التي غطت جميع أنحائه، وجاء تصميمه بسيطًا بأكمام متوسطة الطول وفتحة رقبة على شكل حرف v، وفتحتين عن جانبي الخصر مع كرانيش صغيرة من الأمام زينت النصف السفلي.

هنا الزاهد بإطلالات صيفية بسيطة وعملية 

إطلالة أخرى أنيقة وبسيطة ومناسبة للصيف، ظهرت بها هنا الزاهد، حيث ارتدت سروال طويل مستقيم مطبعًا بالورود الصغيرة للغاية ويغلب عليه اللون الأسود، مع توب قصير من نفس اللون والنقشة وبأكمام قصيرة، وأمسكت بحقيبة متوسطة الحجم باللون النبيتي.

هنا الزاهد كان لها أكثر من إطلالة فضلت خلالها أن تستعين بتوب أو بلوزة منقوشة بالورود بتصميمات وألوان مختلفة، جميعها نالت إعجاب جمهورها وأشادوا بذوقها في اختياراتها لملابسها الصيفية المستوحاة من الطبيعة.

الصور من حساب هنا الزاهد بانستجرام