10 صور عفوية لـ دنيا سمير غانم من متحف مدام توسو بلندن..قلدت نجوم جيمس بوند وسبايدر مان

دنيا سمير غانم النجمة المصرية حرصت على العودة للتفاعل مع الجمهور ومشاركتهم بأبرز اللحظات الطريفة التي مرت بها مؤخرًا، تزامنًا مع قضاء إجازتها في لندن مع زوجها الإعلامي رامي رضوان.

دنيا سمير غانم وصور عفوية ومرحة في متحف مدام توسو بلندن 

دنيا سمير غانم نشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو شمل عدة صور عفوية ومرحة لها خلال زيارتها لمتحف مدام توسو بلندن في أحدث زيارة لها، وظهرت دنيا وهي تستعيد موهبة التقليد التي اشتهرت بها في بدايتها الفنية، وحرصت على تقليد حركات بعض من مشاهير العالم خلال التقاطها الصور التذكارية مع التماثيل الشمعية الخاصة بهم في المتحف.

دنيا سمير غانم تقلد سبايدر مان ونجوم جيمس بوند

دنيا سمير غانم التقطت صورًا تذكارية مع التماثيل الخاصة بنجوم سلسلة أفلام جيمس بوند ومن بينهم دانيال كريغ، حيث وقفت بطريقة شبيهة لهم، واعتبرت أنها ممسكة بسلاح على خطاهم لتقلد الحركة الشهيرة لهم في إشهار السلاح، كما التقطت صورة أخرى مع تمثال شخصية سبايدر مان الذي ظهر وهو شبه جالس على الأرض استعدادًا للحركة والتنقل السريع، وهو ما قلدته دنيا كذلك وهي تجلس بجوار التمثال.

دنيا سمير غانم التقطت عدة صور أخرى ظهرت فيها مع تماثيل عدد من النجوم كذلك ومن بينهم النجمة بيونسيه والنجم الهندي شاروخان وزيندايا وغيرهم، كما وقفت وهي تنظر بحب إلى تمثال الأميرة ديانا، فيما قلدت كذلك نفس حركة لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح وهي تقف بجوار تمثاله الشمعي.

دنيا سمير غانم في أحدث ظهور رومانسي مع زوجها رامي رضوان

النجمة المصرية قررت أيضًا استعراض صورة أخرى من بين تلك الصور ظهرت فيها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان خلال تواجدهما في المتحف، وحرص عدد من النجوم على دعم دنيا سمير غانم وإبداء إعجابهم بصورها الجديدة، وعودتها مجددًا لتوثيق اللقطات المرحة والصور العفوية التي اشتاق لها جمهورها.

وكانت دنيا قد أحيت الذكرى الأولى لوفاة والدها الراحل سمير غانم يوم الجمعة الماضية، ونشرت صورة له عبر حسابها وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "بابي حبيبي انت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب و يسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك و في غيابك.. نسألكم الفاتحة".
 

الصور من حساب دنيا سمير غانم بانستجرام