ديبيكا بادوكون في عشاء لجنة التحكيم في مهرجان كان

حضرت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone عشاء لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين، والذي تقام فعالياته في مايو الجاري في مدينة كان الفرنسية، وحضرت ديبيكا العشاء بصفتها واحدة أعضاء هيئة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي.

انضمت ديبيكا بادوكون في العشاء إلى أعضاء آخرين في لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام، ومن بينهم الممثلة والمخرجة ريبيكا هول Rebecca Hall ونومي راباس Noomi Rapace والممثلة والمخرجة الإيطالية ياسمين ترينكا Jasmine Trinca، بالإضافة إلى المخرجين أصغر فرهادي Asghar Farhadi ولادج لي Ladj Ly وجيف نيكولز Jeff Nichols ويواكيم تري Joachim Trier.

وسائل الإعلام وصفحات معجبي ديبيكا بادوكون على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت صور لديبيكا وهي تسير بابتسامة عريضة في بهو فندق مارتينيز في كان. يأتي ذلك بعد أن نشرت ديبيكا بادوكون على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام مقطع فيديو قامت بتصويره، فور وصولها إلى مدينة كان الفرنسية من رحلة من لوس أنجلوس استغرقت 11 ساعة.

ديبيكا أصبحت من الضيوف الدائمين لمهرجان كان السينمائي الدولي منذ عام 2017، وهي واحدة من بين 9 أعضاء من أعضاء لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام، ويترأس لجنة التحكيم الممثل الفرنسي الشهير فينسينت ليندون Vincent Lindon، ومن المقرر أن تعلن لجنة التحكيم عن الفائزين بالجائزة في يوم 28 مايو 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Koimoi.com (@koimoi)