فيديو مؤثر يجمع الفنان إبراهيم تاتليس وابنته ديلان..لم يتمالك دموعه بسبب غنائها

الفنان التركي إبراهيم تاتليس أحدث ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بعد أن ظهر في مقطع فيديو مع ابنته وهما يغنيان واحدة من أشهر أغانيه وهي "لن أتصل" وسط انتشار كبير لمتابعي النجم القدير.

إبراهيم تاتليس يبكي بسبب ابنته 

وحلت ديلان ابنة إبراهيم تاتليس ضيفة على برنامج "Ibo Show" على قناة Star TV، وخلال الحلقة قررت ديلان أن تؤدي أغنية والدها الشهيرة "أرامام" أمامه إلا أنه تأثر من ادائها الصادق ولم يتمالك دموعه وبكى على الفور، كما حرص على مشاركتها في الغناء وسط تفاعل قطاع كبير من الحضور.

ابنة إبراهيم تاتليس حديث الجمهور

وتداول جمهور الثنائي الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن مدى تأثرهم بظهور النجم القدير وابنته وهما يؤديان الأغنية الشهيرة بعد مرور سنوات من طرحها، وبعد مرور أكثر من 11 عام على انقطاعه عن الغناء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by iboshow (@iboshowofficial)

معلومات عن إبراهيم تاتليس

ومن المعروف أن إبراهيم تاتليس هو مغني وممثل وملحن تركي، من مواليد عام 1952، ومن أشهر الفنانين الأتراك الذي لُقب بـ إيبو Ibo، حيث قدم برنامج "Ibo Show" وشارك في العَديد من الأعمال السينمائية الشهيرة، ونجى الفنان القدير من أكثر من محاولة قتل لكنه في 2011 أصيب برصاصة اخترقت جبينه بعد أن دخلت الرصاصة من خلف جمجمته، وقال الأطباء وقتها في حالة نجاته من الموت قد يصاب بالشلل.

وتزوج إبراهيم تاتلس 5 مرات إلا أنه انفصل في كل مرة عدا الزيجة الأخيرة التي مازالت مستمرة حتى الآن، وكانت الزيجة الأولى من إحدى قريباته وتدعى عدالة تاتلس وأنجب منها 3 أطفال، فيما تزوج بعد ذلك من بريهان سافاش ثم دريا تونا ثم ايشل جيتاك ثم كول يلدز.

أما ديلان ابنة الفنان التركي الشهير فهي شابة تبلغ من العمر 30 عامًا، وتحرص باستمرار على استعراض موهبتها على مواقع التواصل الاجتماعي وسط دعم كبير من محبيها.
 

الصور من حساب البرنامج وديلان بانستجرام