إطلالات جمالية من وحي حلا الترك تناسب الشابات بمناسبة عيد ميلادها الـ 20

إطلالات جمالية من وحي حلا الترك تناسب الشابات بمناسبة عيد ميلادها الـ 20. النجمة الشابة حلا الترك احتفلت اليوم بعيد ميلادها عبر انستغرام ونشرت احدث صورة لها مرفقة بتدوينة أكدت فيها بلوغها عامها العشرين حيث تلقت التهاني من الجمهور ومن والدتها. وبهذه المناسبة، نستعرض مجموعة من تسريحات شعر ومكياج حلا الترك لتستوحوا منها أسلوبها الذي يلائم الصبايا بعمر العشرين عاماً.

تسريحات شعر حلا الترك تناسب الصبايا

حلا الترك تواكب في الفترة الأخيرة صيحات الشعر المختلفة مع حفاظها على ستايل شعرها الطويل والجذاب وتنويعها كل فترة بين الألوان المتدرجة مثل الظلال البنية والعسلية وخصل الأومبري الأشقر وهي ألوان تلائم لون بشرتها وعينيها الداكنتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)

ويمكن للشابات الإستلهام من حلا الترك أجمل تسريحات الشعر التي تناسب مرحلتهن العمرية سواء في اطلالات الكاجوال، او المناسبات. فإختاري مثلا تسريحات الشعر الويفي المنسدل بطريقة عصرية من خلال رفع مقدمة الشعر الى الخلف، وترك بقية الشعر مستسرسلاً خلف الظهر، كما يمكنك إضفاء لمسة مميزة وطفولية على مظهر الشعر عبر تطبيق الشعر الويفي مع الغرّة بالجدائل الناعمة في مقدمة الشعر والتي تأتي على شكل طوق،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)

حلا الترك  تلهمك كذلك بتسريحة شعر صيفية تعتمد على الشعر الناعم المالس مع الفولارد الملون الذي وضعته كـ باند يزين مقدمة رأسها بشكل حيوي وعصري. وواكبي ايضا على طريقة حلا الترك تسريحات الشعر التي تأتي بالنصف رفعة، وتتضمن هذه التسريحة ضم القسم العلوي للشعر وربطه على طريقة ذيل الحصان في أعلى الرأس، ثم ترك بقية خصل الشعر منسدلة. وايضا يمكن الاستلهام منها أسلوب تسريحة الكعكة العالية الكاجوال، وتسريحات الجديلة الواحدة الطويلة بأسلوب ذيل الحصان كما سترين من خلال الصور المرفقة.

إطلالات مكياج حلا الترك تناسب الصبايا

حلا الترك تحولت الى نموذجا ملهما للصبايا والمراهقات بإطلالات مكياجها العصرية، كما أنها اطلقت بعض المستحضرات التجميلية بإسمها مثل أحمر شفاه واآيلانير، وباتت تطبق مختلف صيحات المكياج والوانه بين الخفيف والثقيل وفق المناسبة التي تتواجد بها، كذلك فإنها تستعين بالعدسات الملونة اللاصقة لعينيها حيث اصبحت الوجه الدعائي لإحدى الماركات.

ويمكن الاستلهام من حلا الترك رسمات المكياج النيود الناعمة التي تلائم اطلالات النهار واطلالات الجامعة، فطبقي على طريقتها مكياج العيون المموّه الذي يحافظ على نظرة العيون الطبيعية، واستخدمي اسلوب السموكي الذي يعتمد على دمج درجات ظلال عيون متناغمة مع بعضها بألوان ترابية هادئة كالبني أو مشتقات العاجي والبرونزي الفاتح، ومرريها فوق الجفون العلوية مع تمرير ظل رقيق تحت الرموش السفلية، واكتفي بخط ايلانير رقيق جداً فوق الرمش العلوي، اما لتوسيع العين، فمرري الكحل النيود داخل الجفن. اكملي هذا اللوك بمكياج شفاه بألوان حيادية كالبيج، والوردي الفاتح، والنيود اللحمي، مع تحديد رسمة الشفاه بقلم كونتور بارز لمنح الشفتين الحجم الجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)

اما لمكياج المناسبات والسهرات، فإستوحي من حلا الترك تألقت حلا الترك رسمات مكياج برونزي جريء الذي يرتكز على الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل مسحوب على العينين.

شاهدي المزيد من الصور واختاري من حلا الترك اجمل اطلالات جمالية تناسب الشابات بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

صور حلا الترك من حسابها على انستغرام.