موديلات سراويل بموضة الخصر المنخفض

موضوعنا اليوم عن موديلات سراويل بموضة الخصر المنخفض. وتلعب موضة الخصر المنخفض دوراً مهمّاً في عالم الموضة والأزياء بحيث أنّها انتشرت بالاكثر في أوائل سنوات 2000. يمكنك تنسيق هذه السراويل ذات الخصر المنخفض بالطريقة التي تريدينها للحصول على إطلالات تلائم جميع المناسبات والأماكن. لذلك، سنطلعك اليوم على مجموعة متنوعة من هذه السراويل بموضة الخصر المنخفض لتستوحي منها وتبتكري من خلالها إطلالاتك الخاصة بك المميزة والمذهلة. ولن نطلعك على نوع واحد فقط من هذه السراويل، بل سنعرض عليك موديلات سراويل بموضة الخصر المنخفض بأشكال وألوان وأنواع مختلفة، منها الكلاسيكية ومنها العصرية وذلك لنقدم لك خيارات متعددة تلفتين بها أنظار من حولك.

موديلات سراويل بموضة الخصر المنخفض

إن كنت من محبات الألوان البسيطة غير القوية، اختاري سروال هدل بموضة الخصر المنخفض ذات اللونين الأبيض والأخضر الفاتح، ونسقي معه قميص بكتف واحد باللوان الأبيض. وانتعلي صندل مفتوح من الأمام ذات الكعب العالي باللون الأبيض ولا تنسي أن تختاري لهذا اللوك عقد لتضيفي عليه بعض الحركة.

Carlton Jones

اخترنا لك هذا الموديل من السروال بموضة الخصر المنخفض إن كنت تريدين إطلالة عصرية وفريدة من نوعها. فهذا اللوك يلائم العديد من المناسبات والحفلات. ارتدي السروال ذات الخصر المنخفض باللون الأصفر، واختاري معه الكروب توب الصفراء الشفافة. وانتعلي حذاء عصري باللون الأبيض وننصحك بتسريح شعرك بطريقة بسيطة للحفاظ على أناقة هذا اللوك.

gurvish

من المعروف أنّ اللون الأسود هو لون الأناقة والإطلالات الكلاسيكية. لذلك اخترنا لك هذا اللوك من كوبرني لتستلهمي منه. ارتدي سروال واسع بموضة الخصر المنخفض باللون الأسود مع قميص باللون نفسه ذات فتحة عند الصدر بالإضافة إلى حمالات على شكل سلاسل. وانتعلي الصندل المفتوح واعتمري قبعة باللون الأسود.

coperni

لإطلالة جريئة، ارتدي سروال بخصر منخفض وضيق باللون الأبيض ونسقي معه بلوزة من دون أكمام ذات الألوان الداكنة. وانتعلي كعب عالٍ باللون الأبيض واحملي حقيبة باللون نفسه. وارتدي بعض الأكسسوارات كالأساور لإضفاء الحياة على هذا اللوك.

defaience

بعيداً عن اللوك الهادئ والكلاسيكي، نقدم لك هذا اللوك العصري والمختلف لتلفتي به أنظار الجميع. ارتدي السروال بموضة الخصر المنخفض باللون الأسود والبني مع قميص سوداء مفتوحة من الأمام. واعتمري قبعة لتضيفي بعض الحياة والحيوية على هذا اللوك وانتعلي حذاء لامع ذات الكعب العالي بلون الزهر. ولا تنسي أن تحملي حقيبة وأن تختاري الأقراط الطويلة.

knwls