شاهدوا الفنانة أحلام تستعرض أناقتها بفستان رقيق يبرز رشاقتها خلال حفلها بالبحرين

أحلام الشامسي النجمة الإماراتية أطلت على جمهورها في البحرين خلال حفلها على مسرحة الدانة بإطلالة ملكية فخمة لفتت الأنظار كعادتها، وعادت من خلالها أحلام للظهور من جديد في الحفلات الغنائية بعد انتهاء شهر رمضان.

تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة أحلام

أحلام نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة خلال حفلها الذي أقيم في البحرين، وأطلت فيها النجمة الإماراتية بإطلالة ملكية ساحرة استعرضت خلالها أناقتها حيث ارتدت فستان الأميرات الطويل الذي يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وصمم الفستان بمنتهى الرقة بلونه الباستيلي الناعم بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة مع ياقة مربعة تغطيها الثنيات الرقيقة، وزينت الملكة خصرها الرشيق بحزام رفيع ينسدل الفستان أسفله بقصة واسعة مزينة بحبوب براقة متناثرة، وجاء تصميم الفستان رقيقا وساهم الحزام في إظهار رشاقة النجمة التي خسرت الكثير من وزنها مؤخرا.

إطلالة فخمة لأحلام في حفلها بالبحرين

أحلام تزينت كذلك خلال إطلالتها الفخمة بعقد ذهبي فخم وعريض مزين بالأحجار اللامعة وأقراط ذهبية، واعتمدت مع إطلالتها الفاخرة تسريحة الشعر المالس المنسدل بكل نعومة خلف ظهرها، وكانت الفنانة الإماراتية قد خضعت لجلسة تصوير بعد انتهاء حفلها على مسرح الدانة في البحرين.

إطلالة أحلام في البحرين
إطلالة أحلام في البحرين

أحلام نالت أيضا ثناء الجمهور بسبب إطلالتها، كما حرصت على توجيه الشكر لمحبيها في رسالة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" بعد الحفل قالت فيها: "تشرفت بالغناء على مسرح الدانة في بلدي الثاني البحرين، كانت ليلة من العمر، يارب إنكم استمتعوا مثل ما أنا كنت مستمتعة في كل لحظة مع جمهوري اللي حضر، عنوتكم تسوى عندي الدنيا وما فيها أحبكم.. أحلام".

إطلالة ساحرة لأحلام بفستان باللون الأبيض

أحلام ظهرت في شهر مارس الماضي بإطلالة ملكية فخمة، حيث تفضل الفنانة الإماراتية الظهور بإطلالة تجمع دائما ما بين الفخامة والأناقة، فارتدت فستانا باللون الأبيض المائل للكريمي، تميز بقصته الضيقة عند نصفه العلوي، والتطريز المبهر بحبات الكريستال اللامعة والتي تناثرت بطريقة فنية على منطقة الصدر والأكتاف والأكمام الطويلة من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

الفنانة أحلام لفتت الأنظار بهذه الإطلالة بسبب عودتها لصيحة الأكمام الطويلة والواسعة والتي جاءت بقماش البليسيه اللامع والمنسدل الى أسفل مع أسلوب الكسرات، وبدت اطلالتها  مستوحاة من أزياء الأميرات، كذلك جاء النصف السفلي من الفستان من قماش البليسيه الفخم بالقصّة الواسعة، ما أضفى مزيد من الفخامة والرقي على اطلالتها.

الصور من حساب أحلام على "انستجرام".