إطلالات جمالية لا تنسى للنجمات العالميات في حفل Met Gala عبر السنوات

اطلالات النجمات الجمالية في حفل Met Gala عبر السنوات لا تزال في ذاكرتنا مع العديد من الصيحات الجريئة والجنونية التي ترافق اختياراتهن في هذا الحدث المنتظر، فلا بد من الاطلاع على ابرز اطلالات النجمات الجمالية التي برزت في السنوات الماضية مع تألق العديد منهن بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الخارجة عن المألوف.

قبل ساعات على بدء حفل Met Gala لعام 2022، واكبي بالصور ابرز واجمل اطلالات النجمات الجمالية واكثرهن جرأة وجاذبية.

اطلالات النجمات الجمالية بمكياج ملون

مكياج ازرق مع الايلاينر الساحر باسلوب Gigi Hadid عام 2021

اطلالات النجمات الجمالية برزت بشكل ساحر عام 2021 مع تألق النجمة Rihanna بمكياج زهري فاتح وبارز على كامل الجفون العليا للعينين، بطريقة مدموجة مع الظلال البنية الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين، والوان احمر الشفاه المخملي المات بشكل بارز. كما تألقت باكسسوارات شعر القبعة السوداء مع تفاصيل التول الشفافة والمحددة بالباند الرفيع. بدورها اختارت Gigi Hadid مكياج ازرق فاتح وبارز على الجفون العليا للعينين، مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمسحوبة الى الاعلى بشكل مفرغ. أما Taylor Hill فحافظت على رسمات المكياج الطبيعي مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة، مع تحديد الجبين بالسلاسل العصرية البارزة.

اطلالات النجمات الجمالية بمكياج سموكي

رسمات مكيتج سموكي من وحي Kim Kardashianعام 2018

كما سحرتنا اطلالات النجمات الجمالية في حفل  Met Gala2019 مع تألقت Gigi Hadid بصيحة الرموش البيضاء الطويلة والتي برزت على كامل العينين بشكل هندسي ومتجدد في عالم المكياج مع الحفاظ على احمر الشفاه المات مع الكونتور الكريمي البني العريض. كما اتت اطلالة النجمة Penelope Cruz في غاية الاناقة مع رسمات المكياج البرونزي وخطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة عام 2018. اما  Kim Kardashianفسحرتنا برسمات المكياج السموكي الاسود مع تسريحات الشعر النصفية المرفوعة الى الاعلى مع الخصل العالية. وبرزت اطلالة النجمة Zendaya عام 2018 بتسريحات شعر الكاريه المستقيم الذي يغطي الاذنين مع الغرة الامامية الملفتة على الجبين.

تسريحات شعر كاريه جريئة

اطلالة Lily Collins بمكياج قوي مع تسريحات الشعر الكاريه عام 2017

ولا يمكن أن ننسى اطلالات النجمات العالميات الجمالية عام 2017 مع تألق Gigi Hadid بمكياج طبيعي مع الآيلاينر الأسود المجنح على الجفون العليا. بدورها برز جمال Lily Collins بتسريحات شعر الكاريه القصير والمستقيم مع احمر الشفاه المخملي الناشف. أما تسريحة شعر النجمة Zendaya فبقيت محفورة في ذاكرتنا من خلال الشعر المنفوش والغريب مع الشفاه البرتقالية البراقة.