إعلامية عراقية تثير الجدل بصورة لها مع عائلتها على انستغرام لهذا السبب

أثارت مقدمة البرامج العراقية زهراء سامي الجدل بصورة نشرتها مع عائلتها عبر حسابها على انستغرام، وتداول رواد السوشيال ميديا هذه الصورة بشكل واسع معربين عن اندهاشهم بين الشبه الكبير بين أفراد أسرة الإعلامية، وليس هذا فحسب، انما توقفوا عند جمالهن وأعمارهن التي بدت متقاربة رغم انتمائهن الى ثلاثة أجيال، الجدة والأم والإبنة.

زهراء سامي تكشف عن لقطة مميزة لعائلتها

مقدمة البرامج العراقية زهراء سامي شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصورة عائلية لها ظهرت فيها الى جانب جدتها، ووالدتها، وخالتها، حيث ظهرن بأعمار متقاربة وبجمال لافت ومتشابه، وعلقت زاهر على اللقطة بما يلي :"بعد حب كبير على صورة عفوية لعائلتي حبيت اشارك وحده بوست وياكم، اول وحده على اليمين تيته، وراها اني، وراها امي، وراها خالتي كلهم ام وحدة بالنسبة الي احبكم"، كما سالت جمهورها :"من اكثر وحده أشبها اكتبولي؟".

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع الصورة العائلية التي نشرتها زهراء معتبرين بأنهن ورثن الجمال عن بعض، وتوقفوا كذلك عند الأعمار المتقاربة بين الجدّة والأم وشقيقتها، حيث ظهرت الجدّة وكأنها شقيقة ابنتيها، كما تغزل الجمهور بجمال جميع أفراد الأسرة التي تنتمي الى ثلاثة اجيال وهن الجدّة والأم والإبنة.

زهراء سامي تحتفل بعيد ميلادها ال22

زهراء سامي كانت قد احتفلت قبل ايام قليلة بعيد ميلادها الـ 22 حيث نشرت مجموعة صور لها وهي ترتدي الملابس الوردية بينما كان ديكور الحفل مزينا ايضا بالبالونات الوردية والزينة الفخمة، وذكرت في تعليقها على الصور بأنها اتمت عامها الـ 22.

وتحرص زهراء سامي على مشاركة متابعيها بصورها ويومياتها التي تستعرض فيها جوانب عن حياتها، واطلالاتها الأنيقة والجمالية، وتنال صورها تفاعلا كبيرا حيث يتغزل بها المتابعين بسبب جمالها البارز.

صور زهراء سامي من حسابها على انستغرام.