فيديو معتصم النهار وكاريس بشار يحكيان كواليس طريفة في تعارفهما الأول وطقوسهما في رمضان

كاريس بشار ومعتصم النهار، كشفا عدة كواليس عن أعمالهما الفنية وطقوسهما الخاصة في شهر رمضان، وكذلك استرجعا ذكريات تعارفهما مع الكواليس الطريفة التي جمعتهما من قبل خلال لقائهما في برنامج "ليالي رمضان" على قناة mbc.

معتصم النهار وكاريس بشار يكشفان طقوسهما الخاصة في رمضان

وتحدثت الفنانة كاريس بشار خلال اللقاء عن ذكرياتها الخاصة في شهر رمضان وطقوسها به، وقالت إن الطقوس كانت أكثر في فترة طفولتها، ومنها أوقات تواجدها مع أسرتها خاصة في وقت الإفطار، وحكت عن الأكلات الخاصة بها وبأسرتها في شهر رمضان، وقالت إنه حالياً أصبحت الطقوس أقل، ومنها مشاهدة المسلسلات على التلفزيون مع الأسرة، مشيرة إلى انها تغيرت بعدما كبرت وأصبحت مع أسرتها الصغيرة ولكن قديماً كانت العائلة أكبر.

وقالت كاريس بشار إنها كانت تبيع أنواع من الطعام في عيد الفطر لزملائها الأطفال مع شقيقها، وتستغل المبالغ التي تحصل عليها من أجل استئجار الدراجات، لذلك لم تكن تربح من هذا المشروع.

معتصم النهار يحكي كواليس طريفة في تعارفه على كاريس بشار

وتحدث الفنان معتصم النهار أيضاً عن طقوسه الخاصة في شهر رمضان، وقال إن أجواء رمضان في الشام خاصة جداً، وبها أجواء روحانية في كل البلد وطوال الوقت، وأضاف إنه يشتاق إلى هذه الأجواء لأنه حرم منها بسبب العمل والسفر المتكرر، مشيراً إلى أنها أجواء مميزة، وقلد صوت المسحراتي على الهواء وقال إنه من أبرز علامات شهر رمضان والمستمرة إلى الآن.

معتصم النهار وكاريس بشار في برنامج "ليالي رمضان"

وقال معتصم النهار انه اجتمع مع كاريس بشار في مسلسل "قلم حمرة" لأول مرة، ولكنه لم يلتقي بها في المشاهد، ولكنه تعرف عليها في كواليس العمل لأول مرة، ومازحت كاريس بشار معتصم النهار بالتغزل به على الهواء، وقال معتصم إنه يحب كاريس بشار كإنسانة وفنانة، ووصفها بالشخصية المرحة خاصة في تعارفهما الأول.

الصور من الفيديو المرفق.