نصائح ذهبية مجربه لتكثيف الشعر قبل عيد الفطر 2022 وأهم النتائج

نصائح ذهبية مجربه لتكثيف الشعر قبل عيد الفطر 2022 وأهم النتائج. فالشعر الكثيف حلم كل إمرأ خاصة مع التقدم في العمر، وذلك لأن الشعر يبدأ بالتساقط من عمر ال40 عند المرأة وقد يحدث هذا حتى قبل الوصول لهذا السن لأسباب عديدة، فإليك نصائح ذهبية مجربه لتكثيف الشعر قبل العيد وأهم النتائج.

نصائح ذهبية مجربه لتكثيف الشعر قبل العيد وأهم النتائج

  • ترطيب الشعر بالزيوت الطبيعية
  • قص أطراف الشعر
  • تطبيق خل التفاح

ترطيب الشعر بالزيوت الطبيعية

نصائح لتكثيف الشعر يشمل تطبيق زيوت طبيعية تساعد على علاج مشاكل الشعر وتعمل على تكثيفها. فزيت الأرغان يعد من إحدى الزيوت الفعالة في تكثيف الشعر، وذلك بسبب غناه بفيتامين E، ومضادات الأكسدة التي تساهم في نمو الشعر وتكثيفه. فيمكنك أخد كميات متساوية من زيت الارجان وزيت جوز الهند وزيت النعناع وزيت اللافندر. اخلطي هذه المكونات مع بعضها البعض، ثم طبقي الخليط على فروة رأسك وشعرك عن طريق فركه بحركات دائرية، بعدها غطي شعرك بغطاء بلاستيكي، وأتركي الماسك على شعرك لمدة ثلاث ساعات أو أكثر، ثم  إغسلي بالماء والشامبو جيداً وتمتعي بشعر كثيف وصحي قبل العيد.

قص أطراف الشعر يساعد على تكثيف الشعر  قبل العيد

قص أطراف الشعر

نصائح لتكثيف الشعر يشمل قص أطراف الشعر بشكل روتيني كل ثماني أسابيع للحصول على شعر كثيف وصحي. فقومي بقص شعرك قبل العيد لإعادة صحته وللحصول على إطلالة مشرقة وملفتة .

تطبيق خل التفاح

نصائح لتكثيف الشعر تشمل تطبيق خل التفاح الذي يعمل على تأمين نمو شعر جديد وتكثيفه وذلك بسبب غناه بالفيتامينات التي تساعد على تكثيف الشعر. بالإضافة إلى ذلك يساعد خل التفاح في التخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على بصيلات الشعر والتي قد تمنع نمو الشعر فيها. يمكنك إستخدام خل التفاح عن طريق مزجه مع نفس المقدار من الماء ومن ثم تدليك فروة رأسك به، بعدها أتركي المزيج  لمدة 5 دقائق، ثم إغسلي شعرك جيداً بالشامبو والماء وأحصلي على شعر كثيف قبل العيد.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.