أزمة جديدة تواجه فاتن في الحلقة 20 من "فاتن أمل حربي"

تتأزم الأوضاع أكثر في الحلقة 20 من مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم وشريف سلامة، مع معرفة فاتن بأن ابنتها الصغرى يمكن أن تكون مصابة بورم في المخ.

سيف يرسل أثاث متهالك لفاتن

تبدأ أحداث الحلقة 20 من مسلسل "فاتن أمل حربي" بمعرفة فاتن خبر نجاح ابنتيها في امتحانات المدرسة، ويذهب الجميع إلى منزل شفيع للاحتفال بالنجاح.

ويرسل سيف فرش المنزل إلى فاتن عن طريق قسم الشرطة، لتجده فاتن ممزقا ولا يصلح للاستخدام، فتؤكد للشرطة أن هذا الأثاث ليس أثاث منزلها، التي تتهم سيف بسرقته، وتعرف فاتن بمساعدة شفيع أن صلاح ابن عم سيف هو من أعاد لها حقيبة الأموال.

نادين تتعرض لنوبة تشنجات قوية

وتتعرض نادين ابنة فاتن لنوبة تشنجات قوية، ويتم نقلها للمستشفى، ويخبرهم الطبيب أنها ربما تكون مصابة بورم في المخ، فتفقد فاتن الوعي وتسقط على الأرض.

تذهب ميسون، صديقة فاتن إلى سيف ووالدته نظيمة، وتخبرهم أن نادين مصابة بورم في المخ، وأنهم في حاجة إلى موافقة الأب على إجراء أشعة بالصبغة.

حسين يهدد ميسون بسبب التمثال المقلد

يذهب حسين، صديق عادل زوج ميسون، ويخبرها أن التمثال الذي كان موجودا لدى عادل، ليس حقيقيا، ويؤكد لها أن العصابة لن تتركها.

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، يشترك في بطولته محمد الشرنوبي، ومحمد ثروت وهالة صدقي. وتدور أحداثه حول معاناة أم مطلقة يحاول زوجها السابق إجبارها بالعودة له باستخدام كل طرق الضغط عليها.

الصور من الفيديوهات المرفقة.