صور نانسي عجرم بـ نيو لوك صيفي جريء في أحدث ظهور لها

نانسي عجرم بدأت الصيف مبكراً من خلال اختيارها لإطلالة جمالية صيفية اعتمدت فيها على لوك الشعر المبلل ورسمة عيون جريئة بالآيلانير الأسود، وهي اطلالة جريئة وملفتة لم نعتد عليها من النجمة اللبنانية التي يتسم اسلوبها الجمالي غالبا بالإطلالة الناعمة والبسيطة، فإليكم تفاصيل احدث ظهور لنانسي عجرم في جلسة تصوير على انستغرام.

نانسي عجرم بـ نيولوك صيفي جريء في أحدث ظهور لها

نانسي عجرم شاركت متابعيها على انستغرام بجلسة تصوير لها باللونين الأبيض والأسود، وبدا بأنها اعتمدت نيو لوك صيفي جريء، فظهرت بشكل مختلف وحيوي مقارنة بإطلالاتها السابقة التي اعتدنا فيها على المكياج الناعم وتسريحات الشعر المنسدل الويفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وارتكزت اطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم على نيو لوك الشعر المبلل الطويل والمردود الى الخلف، مع الخصل الرفيعة من الامام والمنسدلة قليلا على الجبين، بينما جاء اسلوب مكياجها اكثر جرأة مع الكحل العريض الغرافيكي لعينيها وبأسلوب الخط العريض، وذلك بعدما اعتدنا عليها مكياج سموكي ناعم مدموج بدون أي خطوط واضحة او بارزة على العيون.

اللمسة الجديدة من مكياج عيون نانسي عجرم جعلت نظرتها مختلفة وأكثر قوة كسرت فيها النظرة الناعمة والبريئة لها، حيث اشارت في تعليقها على جلسة التصوير بأنها هنا ليست حزينة انما طُلب منها أنها تكون أكثر جدية في الصور.

ونال نيو لوك نانسي عجرم تفاعلا واسعا من الجمهور بسبب التغيير المختلف الذي اعتمدته، الى جانب أناقتها باللون الأسود.

اطلالات جمالية لنانسي عجرم في الفترة الأخيرة

نانسي عجرم كانت قد كثفت من اطلالاتها في الفترة الأخيرة في العديد من المناسبات المختلفة التي ظهرت بها، وظهرت بجمال خاطف خاصة مع عودتها مؤخرا لأسلوب المكياج الناعم مع بعض التغييرات في الألوان التي اعتمدها، الى جانب تألقها بمجموعة تسريحات لافتة وعصرية بدون أن تتخلى عن المظهر البسيط فيها كما سترون من خلال الألبوم المرفق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

صور نانسي عجرم المرفقة من حسابها على انستغرام.