مكياج سموكي أسود من وحي احدث إطلالة لـ ريم عبدالله يناسب إفطارات رمضان

مكياج سموكي أسود من وحي احدث اطلالة لـ ريم عبدالله يناسب إفطارات رمضان نستعرضه معك بالخطوات لتبدين بإطلالة مميزة. فالمكياج السموكي الأسود من الإطلالات التي تبرز دائما في السهرات والمناسبات الخاصة بالمرأة العربية، فهو يسلط الضوء على جمال عيوم المرأة بطريقة غامضة وجذابة مع لمسة رقي شرط تنسيقه مع لون احمر شفاه ناعم، فإطلعي معنا على خطوات مكياج دخاني من أحدث ظهور للفنانة السعودية ريم عبدالله.

مكياج البشرة

النجمة السعودية ريم عبدالله أطلت في أحدث ظهور لها على انستغرام، بمكياج خليجي مميز ارتكز على ظلال العيون الدخانية السوداء مع البشرة البرونزية النقيّة. وللحصول على اطلالتها، قومي اولا بالتحضيرات التمهيدية للبشرة من التنظيف والترطيب. بعدها تأتي خطوة البرايمر لجعل ملمس بشرتك مخمليا وخاليا من المسامات الواسعة. ثم مرري كريم الأساس بنغمة برونزية يتلائم مع لون بشرتك قبل أن تطبقي كونتور خفيف في الأماكن المخصصة من الوجه،  مع إضاءة الوجه بالهايلايتر، والأهم الحرص على الدمج الجيد للحصول على وجه متناسق وجذاب.

اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • برايمر Sisley Instant Eclat instant glow primer.
  • كريم الأساس DIOR FOREVER SKIN GLOW 24h wear radiant high perfection foundation .
  • مستحضر الكونتورنغ NEO NUDE CONTOUR، وهايلايتر NEO NUDE، من من Giorgio Armani.

مكياج العيون

مكياج عيون ريم عبدالله تميز بالدفء والفخامة من خلال الظلال الدخانية على الجفون العلوية، ويمكنك مزج اللونين البرونزي والأسود الفاتح على الجفون العلوية، وتكثيف اللون الداكن عند وسط الجفن، مع تمرير اللون الرمادي تحت الرموش السفلية لمزيد من اتساع العين. وان كنت ترغبين برسم حدود العين وسحبها عند الجفن، مرري خط ايلانير رفيع مجنح، وانهي اللوك بالرموش المستعارة او الماسكارا المكثفة.

مكياج العيون

جربي هذه المستحضرات

  • باليت ظلال العيون Chanel Les 4 Ombres Tisse Essentiel.
  • قلم "شانيل سينياتور دو شانيل إنتنس لونغوير آيلاينر بن" CHANEL Signature de Chanel Intense Longwear Eyeliner Pen.
  • المستحضر الشمعي للحواجب "أناستازيا بفرلي هيلز براو فريز" Anastasia Beverly Hills Brow Freeze الذي يبقي شعيراتهما ثابتة ومرتّبة طوال اليوم.
  • ماسكارا Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical.

أحمر الشفاه

مظهر العيون القوي يتطلب مظهر شفاه ناعم للحصول على توازن في اطلالة مكياج وجهك كما اطلالة ريم عبدالله، لذا اختاري احمر الشفاه بلون حيادي ناعم. جربي قلم "روج ديور كوتور ليب بالم" Rouge Dior Couture Lip Balm، بدرجات (100) و(999) اللحمية.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على مكياج سموكي ساحر من وحي ريم عبدالله.