أبرز الصيحات الرائجة من أسبوع الموضة العرائسي 2023

كان أسبوع الموضة العرائسي هذا العام مختلفًا ، حيث عرض المصممون مجموعاتهم شخصيًا بعد عامين من المواعيد الافتراضية والمدارج. ومع عودتنا إلى الإحساس الطفيف بالحياة الطبيعية ، اختبرنا أيضًا مجموعة جديدة من الإطلالات الرائعة من المصممين المشهورين والعلامات التجارية الناشئة التي تصنع اسمًا لها في عالم الزفاف.

عرض المصممون والعلامات التجارية مثل Elie Saab و Amsale و Monique Lhuillier فساتين تنكرية رائعة ، تكريماً للاتجاهات التقليدية التي ستكون موجودة إلى الأبد لتبقى ضمن أزياء الزفاف. واصلنا أيضًا رؤية طفرة في التصاميم المعاصرة مثل الفساتين القصيرة ، والفساتين الملونة ، والفساتين الحديثة المنفصلة ، من Rosie Assoulin و Scorcesa و Safiyaa و Nadia Manjarrez.  مع وجود مجموعة متنوعة تلبي احتياجات كل عروس.

 "هي" تعرض أبرز الصيحات الرائجة من أسبوع الموضة العرائسي 2023.

فساتين باللون الأزرق

فساتين زفاف باللون الازرق@inesdisanto

الأزرق هو اللون الوردي الجديد . على مدار سنوات ، شهدنا تكرارات مختلفة لفساتين الزفاف الوردية ، لكن اللون الأزرق كان مركز الصدارة لهذا الموسم. اغتنم كل من Amsale و Ines Di Santo و Nadia Manjarrez Studio فرصة من خلال تصميم فساتين زرقاء رائعة تناسب أي حفل زفاف.

أقمشة شفافة

فساتين زفاف بأقمشة شفافة@mirazwillinger

تم الارتقاء بالتصاميم الجريئة إلى آفاق جديدة ، حيث اختار المصممون الفساتين التي تتميز بالأقمشة الشفافة. مثل تصاميم Mira Zwillinger  التي دمجت القماش الشفاف مع الكريستال.

خطوط العنق الغير متكافئة

فساتين زفاف مع تفاصيل ناعمة@romonakeveza

دائمًا ما تكون خطوط العنق هي الاتجاه الذي نتطلع إليه في كل موسم ، وقد قدمت مجموعات ربيع 2023 بعض التفسيرات لخطوط العنق غير المتكافئة. برزت ضمن مجموعات من Anne Barge و THEIA و Romona Keveža لإطلالة جديدة وعصرية.

ياقات عالية

فساتين زفاف مع ياقة عالية@madelinegardner

الياقات العالية كانت الاتجاه الثاني لخط العنق الذي ظهر على منصة العرض هذا الموسم عبارة عن ياقات وهمية مستوحاة من العائلة المالكة ، وازدادت شعبيتها  خلال السنوات القليلة الماضية.  من العروض التي تضمنتها  فساتين Anne Barge  وInes Di Santo  وMadeline Gardner.

بدلات  للعروس

بدلات للعروس@scorcesa

رأينا في السنوات القليلة الماضية صيحة البدلات ، فأصبحت  العرائس تعتمدها بدلا من فساتين الزفاف التقليدية للحصول على تصميمات أكثر حداثة ، وبرزت هذه الصيحة ضمن بعض المجموعات مثال Scorcesa  وSafiyaa  وغيرها

فساتين زفاف قصيرة

فساتين زفاف قصيرة@costarellos

لقد شق الفستان القصير طريقه خلال العديد من مواسم أسبوع الموضة للعرائس ، يناسب هذا التصميم قصيرات القامة. وتضمنتها مجموعات LOVESHACKFANCY  و Costarellos .

فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف منفوشة@eliesaab

لا يزال هناك طلب على فساتين الزفاف المنفوشة حتى مع تزايد الطلب على الفساتين الناعمة ، خصوصا مع عودة حفلات الزفاف على نطاق واسع.  وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  وMonique Lhuillier  وHermione De Paula  تصاميم منفوشة متنوّعة.

تفاصيل ناعمة

 يبحث المصممون دائمًا عن طرق لدمج التفاصيل الفريدة في مجموعاتهم ، وفي هذا الموسم ، كانت التفاصيل الصغيرة هي العنصر الخاص.  تضمنت تصميمات Romona Keveža و Honor و  Rosie Assoulin تفاصيل ناعمة كالفيونكات .

زخارف كبيرة الحجم

تُعد الزخارف النباتية كبيرة الحجم من الصيحات القديمة، لكن مجموعات ربيع 2023 أعادت صياغة هذا النمط الكلاسيكي من خلال تصميم المزيد من التطريزات كبيرة الحجم. كان إيلي صعب وريم عكرا وLela Rose من المصممين الذّين  تمكنوا من تحويل هذه الجمالية التقليدية إلى شيء أكثر حداثة.