فيديو رأي أشرف زكي في أزمات حلا شيحة وهل يتم الاستعانة بروجينا في المسلسلات مجاملة له؟

حل أشرف زكي النجم المصري ونقيب المهن التمثيلية ضيفًا على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة المحور، وتحدث أشرف عن زوجته روجينا والنجاح الذي حققته مؤخرًا، كما تطرق في الحديث إلى الفنانة المعتزلة حلا شيحة.

أشرف زكي يتحدث عن روجينا 

أشرف زكي قرر التعليق على الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول استعانة بعض النجوم والمخرجين لزوجته الفنانة روجينا في الأعمال الدرامية، مجاملة له؛ ونفى أشرف زكي تلك الأنباء وأكد أن زوجته النجمة المصرية تتمتع بموهبة فنية وهي من القلائل اللواتي تخرجن من المعهد العالي للفنون المسرحية وحققن نجاحًا كبيرًا.

وأكد أشرف زكي أن زوجته كان لها خطوات مهمة كثيرة مع المخرج محمد سامي، حيث يعتبر هو صاحب الفضل عليها بعد الله بحسب تصريحاته؛ ولفت إلى أنهما تعاونا سويًا في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة التي أهلت روجينا لتقدم البطولة المطلقة في مسلسل "بنت السلطان" ثم "انحراف" الذي يعرض حاليًا.

رأي أشرف زكي في أزمات حلا شيحة

أشرف زكي كشف كذلك عن رأيه في أزمات الفنانة المعتزلة حلا شيحة، والتي كان آخرها مع الفنان تامر حسني بعد أن اتهمته بالتراجع عن وعده لها وعدم حذف بعض المشاهد التي قد صورتها في فيلم "مش أنا" مثلما اتفق معها، وأكد أشرف زكي أنه أخطأ من البداية في الموافقة على عودتها مجددًا للنقابة بعد خلع النقاب والحجاب.

وأوضح أشرف زكي أن هناك العديد من النجمات اللواتي قررن الاعتزال في هدوء دون إحداث ضجة مثلما فعلت حلا شيحة، كما لفت إلى أن هناك نجوم قرروا الاعتزال ولكن استمروا كأعضاء في نقابة المهن التمثيلية، مؤكدًا أن هذا أمر خاضع لإرادتهم، مشددًا على أنه لا يقبل أن يهين أي شخص مهنة التمثيل سوء بتصرفاته أو تصريحاته.

أشرف زكي يكشف رد فعله في حالة قررت حلا شيحة العودة للتمثيل مجددًا

في السياق نفسه أشاد أشرف زكي بحلا شيحة وقال عنها: "حلا سيدة فاضلة جدا وطيبة جدا لكن تصرفها كان غريب وماينفعش أقول ملحوظة بعد ما اخلص العمل، وخلافنا معها خاص فقط بإهانة المهنة"، مشددًا على أنه في حالة تراجع حلا عن الاعتزال مجددًا وطلبت العودة للنقابة والتمثيل، سيرفض هذا الأمر تمامًا.

الصور من حساب أشرف زكي بانستجرام والفيديوهات المرفقة