صور مميزة.. لجين وأسيل عمران بأناقة رمضانية لافتة

في أحدث ظهر لهما معا، تألقت الإعلامية السعودية البارزة، لجين عمران، وشقيقتها النجمة أسيل عمران، في سهرة رمضانية مميزة، ظهرت فيها الشقيقتان بإطلالات مميزة، حيث خطفتا أنظار الجميع.

أسيل عمران بإطلالة رمضانية شبابية

وظهرت الممثلة السعودية أسيل بإطلالة رمضانية محتشمة، خلال حفل سحور نظمته شقيقتها، حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق والكافيه، بموديل الكروازيه من منطقة الصدر، وواسع من الأسفل، وبرباط على الخصر، وبأكمام طويلة.

ونسقت مع إطلالتها صندل مفتوح يكشف القدين، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدلة، واختارت أسيل ستايل المكياج الهادئ، ما أضفى لمسة من البساطة على إطلالتها، لتلائم السهرات الرمضانية.

لجين عمران في إطلالة رمضانية فخمة

وفي إطلالة رمضانية ساحرة، ظهرت المذيعة لجين عمران بثوب باللون "النيود" اللامع بأكمام منسدلة واسعة، مستوحى العباءة التقليدية بموديل واسع، ونسقت معه صندل مفتوح يكشف القدمين.

واستعانت لجين بعقد قصير من الألماز وساعة يد أنيقة، ما أضفى لمسة من الفخامة على الإطلالة. واختارت تسريحة الشعر المنسدلة التي تفضلها.

إطلالات رمضانية مميزة

وكانت لجين قد تألقت بظهور مميز، مؤخرا، في سهرة لمضانية بفستان من "زيمرمان"، وحقيبة صغيرة من العلامة التجارية الفخمة "فانتينو".

أما أسيل، فتألقت بفستان ميدي باللون الفضي، بأكمام قصيرة، ونسقت معه صندل مفتوح يكشف القدمين، ونسقت معه حقيبة يد فاخرة من "ديور".

الصور من الحساب الرسمي لأسيل عمران على "انستغرام".