بالفيديو.. تفاصيل حلقة عائشة بن أحمد في برنامج "رامز موفي ستار" مع رامز جلال

عائشة بن أحمد ضيفة الحلقة 11 من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي يعرض على قناة mbc مصر، واجهت أكثر من موقف مخيف خلال المقلب الذي قام بتنفيذه النجم العالمي فان دام بالمشاركة مع رامز جلال.

عائشة بن أحمد ضحية الحلقة 11 من "رامز موفي ستار"

عائشة بن أحمد ضيفة الحلقة الـ11 من برنامج "رامز موفي ستار"، خطفت الأنظار بظهورها الجديد مع النجم رامز جلال خلال البرنامج، حيث وصلت الفنانة عائشة بن أحمد إلى موقع التصوير الخاص بالفيلم الذي من المقرر أن تشارك في بطولته مع النجم كلود فان دام، كضيفة شرف.

رامز جلال استقبل النجمة عائشة بن أحمد بمقدمة تحدث فيها عن النجاح الكبير الذي حققته في السينما والدراما خلال السنوات الماضية، وأنها باتت من أبرز نجمات الشاشة، رامز جلال تغزل كذلك في النجمة التونسية، ودارت مناقشة سريعة بين الفنان رامز جلال وفان دام الذي أعجب بالفنانة عائشة بن أحمد.

عائشة بن أحمد تتعرض لمقلب مرعب مع رامز جلال 

عائشة بن أحمد واجهت خلال الحلقة الـ11 من برنامج "رامز موفي ستار" العديد من التعليقات الساخرة من الفنان رامز جلال، كما تحدثت الفنانة التونسية بشكل مختصر مع فريق العمل عن رغبتها في تقديم دورها في الفيلم بشكل المطلوب، حتى دخل فان دام الذي جاء من أجل لقائها وعبرت الفنانة عائشة بن أحمد عن سعادتها بلقائه، وتحدث الثنائي معا، وأكدت له أن نوعية الأفلام الأكشن ليست موجودة بقوة في السينما التونسية.

عائشة بن أحمد مرت بلحظات رعب وخوف شديدة بعدما تحركت السيارة وهي بداخلها بسرعة عالية وسط الانفجارات المستمرة، وفقدت عائشة سيطرتها وباتت تصرخ بقوة بسبب حالة الخوف التي مرت بها، خصوصا مع الحركة المستمرة للسيارة، وقام رامز جلال بالتدخل كذلك من أجل بداية مضايقتها وزيادة حالة الخوف التي تسيطر عليها وسط هجومها على فريق المنفذ للمقلب بشكل عصبي، حتى وصلت السيارة إلى حافة البحيرة وكادت أن تسقط فيها وظهور التمساح الذي رأته النجمة التونسية وبدأت في الصراخ المستمر.

عائشة بن أحمد تطلب وقف التصوير في برنامج "رامز موفي ستار"

عائشة بن أحمد مرت بأوقات من الرعب والخوف بسبب مقلبها في برنامج "رامز موفي ستار"، وطالبت بوقف تصوير المشهد أكثر من مرة لكن فريق العمل لم يتدخل، حتى ساعدها رامز جلال في الخروج من السيارة، وفي الطريق كشف له عن هويته وسط صدمة الفنانة التونسية.

 برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي. الصور من الفيديوهات المرفقة. الصور من الفيديوهات المرفقة.

الصور من الفيديوهات المرفقة، وحساب رامز جلال على "تويتر".