نقاد الموضة يختارون أسوأ إطلالات حفل غرامي Grammy 2022.. وبيلي إيليش تتصدر

تألقت نجمات عالم الغناء والفن، أمس الأحد، على السجادة الحمراء لحفل جوائز "غرامي" التي تعتبر أهم جائزة موسيقية عالمية، ودائما ما تتجه كاميرات المصورين نحو نجوم الفن، لإظهار الإطلالات المختلفة، التي كثيرا ما يهتم بها الجمهور.

ومع تألق النجمات بفساتين أنيقة وإطلالات مميزة، كان الإخفاق يرافق بعضهن في اختيار الأزياء المناسبة، فعلى الرغم من تألق النجمة الشابة، بيلي إيليش، في الغناء وحصدها العديد من الجوائز، إلى أن إطلالتها بالأمس وصفت بـ "غير الموفقة".

صحيفة الدايلي ميل البريطانية وصفت إطلالة بيلي إيليش بأنها الأسوأ في ليلة جوائز الغرامي حيث ظهرت بيلي إيليش بفستان أسود منفوش، بتوقيع المصمم الشهير ريك أوينز، على طريقة "الكاب" غطى الذراعين بالكامل. وبفتحة جانبية وبذيل طويل، كما نسقت معه حذاء أسود "هاف بوت".

إطلالة غريبة تشبه الديناصور

كما انضمت المغنية الشابة تايلا باركس لقائمة أسوأ إطلالة، فظهرت على السجادة الحمراء مرتدية بدلة غريبة باللون الأخضر، وصُفت بأنها تشبه الديناصور، وأشارت على حسابها على "انستغرام" أن إطلالتها من تنسيق الاستايليست أوركيد.

إطلالات غير موفقة

المغنية أفريل لافين أيضا ضمتها الصحيفة البريطانية لقائمة أسوأ إطلالة حيث ظهرت بفستان أسود بتصميم الطبقات، قصير من الأمام وطويل من الخلف، وقالت الصحيفة أنها من المرات النادرة التي تفشل لافين في تنسيق إطلالتها، فهي دائما ما تشتهر بأناقتها.

وكان لافتا أيضا ظهور جاستن بيبر ببدلة فضفاضة بشكل مبالغ فيه، مع قبعة باللون الفوشيا الفاقع، وأثار اللوك في المجمل الاستغراب والسخرية أيضا، حيث حضر الحفل بصحبة زوجته هايلي.

مصدر الصور من الحسابات الرسمية للنجوم على "انستغرام" وحساب "الغرامي".